مدرس اون لايندخول

نشر أسماء طالبات لم يسددن المصروفات على فيسبوك.. إحالة مدير مدرسة بقنا للتحقيق ونقلة خارج الادارة

شاطر

30042021
نشر أسماء طالبات لم يسددن المصروفات على فيسبوك.. إحالة مدير مدرسة بقنا للتحقيق ونقلة خارج الادارة

نشر أسماء طالبات لم يسددن المصروفات على فيسبوك.. إحالة مدير مدرسة بقنا للتحقيق ونقلة خارج الادارة  Io_ao141

قال الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إنه تقرر إحالة مدير مدرسة وموظف نشر أسماء طالبات لم يسددن المصروفات على فيسبوك، للشؤون القانونية مع إلغاء تكليف مدير المدرسة ونقله خارج الإدارة التعليمية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا  إلى أن نشر أسماء الطالبات سلوك خاطئ ولن يقبل أحد بذلك، ولذلك تم اتخاذ إجراءات عاجلة ضد المتسببين.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، شنوا هجوما حادا على مدرسة قفط الثانوية الصناعية بقنا، بعد أن نشرت قائمة بأسماء 54 طالبة لم يسددن المصروفات الدراسية، وهددتهن بعدم دخولهن الامتحان.

اقرأ ايضا | وزارة التربية والتعليم تعلن قواعد صرف ونسبة مكافأة الامتحانات للمعلمين لعام 2021

ونشرت المدرسة الكشف مكتوب عليه: «أولياء أمور الطالبات بمدرسة قفط الثانوية الصناعية بنات بالملايين سرعة إرسال تسديد الرسوم المدرسية للأستاذ خالد الرشيدي مسؤول شؤون الطالبات بالمدرسة والتواصل مع على رقم التليفون، حتى يتم السماح للطالبات بدخول امتحانات الدبلوم هذا العام».

وسادت حالة من الغضب الشديد لدى مستخدمو فيسبوك، وشنوا هجوما على المدرسة، قائلين: «كان الأفضل تتواصلوا معهم تلفونيا أحسن من الجرس والفضائح»، مما اضطر المدرسة إلى حذف المنشور.
وبالتواصل مع مصدر مسؤول بالمدرسة الذي علل قيامهم بنشر أسماء الطالبات حتى يتمكن من دخول الامتحان، قائلا: «ودينا الملفات ورجعت عشان فيهم دفع ومجابش الإيصال وفيهم اللي مدفعش، حاولنا نتواصل معاهم تليفوناتهم غيروا أرقامهم عشان كده لجأنا للفيس عشان اللي يشوف يبلغ والله كان قصدنا خير عشان السنة متضيعش عليهم».

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى