مدرس اون لايندخول

وزارة التربية والتعليم تعلن قواعد صرف ونسبة مكافأة الامتحانات للمعلمين لعام 2021

شاطر

30042021
وزارة التربية والتعليم تعلن قواعد صرف ونسبة مكافأة الامتحانات للمعلمين لعام 2021

وزارة التربية والتعليم تعلن قواعد صرف ونسبة مكافأة الامتحانات للمعلمين لعام 2021 77210
وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع مديريات التربية والتعليم على مستوي جمهورية مصر العربية لصرف مكافأت الامتحانات لسنوات النقل للمعلمين والزائريين الصحيين، طبقا لقواعد صرف مكافأة الامتحانات وفقا للقرار الوزاري رقم ١٥٠ لسنة ۲٠٠٥م .

قواعد صرف ونسبة مكافأة الامتحانات للمعلمين لعام 2021
١-الالتزام بالعمل على المنظومة المالية الإلكترونية المعتمدة من المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم الخاصة بالماهيات الإلكترونية ومكافأة الامتحانات .

٢- عمل كشوف مكافأة الامتحانات بواقع ۲۰۰ يوم لكل موظف على أساسي المرتب في ٣٠/٦/٢٠١٥ .

٣- يستحق الموظف مكافأة كاملة ۲۰۰ يوم إذا كانت مدة عمله لا تقل عن ستة أشهر خلال الفترة من ۲۰۲۰/۹/۱ حتی ۲۰۲۱/٦/۳۰ سواء مدة منفصلة أو متصلة ، ومن لم يستكمل هذه المدة تصرف له المكافأة من المدة التي قضاها بالأيام خلال الفترة المشار إليها.

٤- يصرف مبلغ ۷۰۰ جنيه (سبعمائة جنيه) للزائرات الصحيات أو القائمات بعملهن بالمدارس الرسمية مكافأة مقطوعة نظير تواجدهن طوال العام الدراسي بهذه المدارس ومشاركتهن في الامتحانات .

5- تخصم ضريبة كسب العمل بواقع 5% من إجمالي المستحق بعد خصم (المعاشات والنقابات).

6- تخصم الدمغة بواقع 7.5 في الألف من إجمالي المستحق بعد خصم  المعاشات والنقابات وكسب العمل.

7-يخصم 1% لصالح صندوق دعم مصر من صافي المكافأة.

8- بالنسبة للعاملين ( ٦٥% ) يتم صرف مكافأة لهم بنسبه ٦٥% من إجمالي صافي المكافأة، على أن يتم خصم الاستقطاعات كاملة.

9- بالنسبة للموظف المحال للمعاش أو المتوفي يستحق مكافأة كاملة إذا كانت مدة عمله قبلالتقاعد لا تقل عن ستة أشهر خلال الفترة من ۲۰۲۰/۹/۱ حتی ۲۰۲۱/٦/۳۰ سواء منفصلة أو متصلة، ومن لم يستكمل هذه المدة تصرف له المكافأة عن المدة التي قضاها بالأيام خلال الفترة المشار إليها بدون خصم معاشات أو نقابات على أن يتم خصم الدمغة فقط.

وكانت قد أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا رسميا لجميع مديري مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات بشأن صرف مكافآت امتحانات النقل للمعلمين .

وكانت قد نشرت نسخة من الخطاب الصادر بتوقيع من العميد طارق عبد الحميد حسن الباز، رئيس قطاع الأمانة العامة بوزارة التربية والتعليم ،والموجه لمديريات التعليم بالمحافظات ، والذي نص علي انه بالإشارة إلى الكتاب الدوري الصادر من قطاع الحسابات والمديريات المالية بوزارة المالية رقم ٨٣ لسنة ٢٠٢١ بشأن إقفال العام المالي ٢٠٢١ /۲۰۲۰ .

وأضاف الخطاب، يرجى التفضل بالتنبيه على مديري الشئون المالية بالمديرية والإدارات التعليمية التابعة لمديريتكم الموقرة ، باتخاذ اللازم نحو البدء في الأعداد لصرف مكافأة امتحانات النقل عن العام الدراسي ۲۰۲۱/۲۰۲۰ للعاملين بالمديرية والادارات التعليمية والمدارس طبقا للقواعد والتعليمات الواردة بالقرار الوزاري رقم ١٥٠ لسنة ٢٠٠٥ م.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى