مدرس اون لايندخول

اول رد من وزير التعليم على وجود أخطاء سياسية داخل الامتحانات المجمعة لطلاب الإعدادية

29042021
اول رد من وزير التعليم على وجود أخطاء سياسية داخل الامتحانات المجمعة لطلاب الإعدادية

اول رد من وزير التعليم على وجود أخطاء سياسية داخل الامتحانات المجمعة لطلاب الإعدادية 2020_915
علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على الأخطاء السياسية المتداولة في امتحان الإعدادية بالنزهة التعليمية.
وقال الوزير: هذا الأمر قيد التحقيق الفوري منذ أن نما إلى علم الوزارة.
وأضاف سوف نعلن نتيجة التحقيق فور انتهائه.

وكان يحيى حسين، مدير إدارة النزهة التعليمية، أعلن أمس، فتح التحقيق فيما تم تداوله على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود أخطاء سياسية داخل الامتحانات المجمعة لطلاب الإعدادية الأربعاء.

وقال "حسين" أمس، أن الامتحان يتم وضعه في المدارس وليس الإدارة، مؤكدا أنه يتم التحقيق لمعرفة حقيقة الأمر ثم إصدار بيان رسمي بالتفاصيل.

يذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تداولوا منشورًا ينص على: "بلاغ إلى د.طارق شوقي وزير التربية والتعليم.. إدارة النزهة بمحافظة القاهرة أرسلت اليوم إلى المدارس ورقة الامتحان المجمعة للمواد خارج المجموع (دين وكمبيوتر ورسم)، بالإضافة إلى اللغتين - مستوى رفيع - لمدارس اللغات، وفى سؤال رقم 7 للغة الإنجليزية يقول ذهب المتظاهرون إلى ميدان التحرير وعدد منهم أصيبوا بجروح بالغة من قبل القوات العسكرية".

وقال المنشور: "هل من تفسير لهذا الاختراق الإرهابي لورقة امتحان رسمية للشهادة الإعدادية بدس معلومة خاطئة لمراهقين فى سن 15 عاما لإصابتهم بالبلبلة والغضب من الجيش المصري، وإنكار الواقع من حولهم فى نفس توقيت عرض دراما وطنية مؤثرة مثل مسلسلات الاختيار وهجمة مرتدة والقاهرة كابول، هذا غير تصدي مصر لمعركة الإبقاء على حقنا فى النيل وغيره من خطط التنمية".

واستكمل المنشور المتداول: "لابد من محاسبة من وضع هذا السؤال وأن تطهير الوزارات من الخونة، بات عملا ملحا لا يقل أهمية عن إتمام المشروعات القومية حتى لا يكونوا مثل السوس الذي ينخر لهدم كل ما يبنى".
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى