مدرس اون لايندخول

إلغاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع.. التعليم ترد

24042021
إلغاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع.. التعليم ترد

 إلغاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع.. التعليم ترد 66109
كشفت مصادر بديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني كواليس ما يدور بشأن المواد غير المضافة للمجموع، وقالت المصادر في تصريحات خاصة إن الوزارة تتابع المطالبات العديدة من أولياء الأمور بشأن إلغاء امتحانات هذه المواد وتدشين هاشتاج من أجل هذا المطلب في ظل ظروف جائحة كورونا.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة أنه حتى الآن لم تصدر الوزارة أي قرار بإلغائها، وأن المواعيد التي أصدرتها الوزارة بشأن هذه الامتحانات مستمرة حتي الآن ولا تغير فيها.

وأضافت المصادر أن الوزارة لن تقرر شيئا بشأن هذه الامتحانات الا في شهر مايو المقبل اذا كان سيتم إجراؤها بالفعل أم الغاؤها وكل هذا يتم بناء علي تطورات الجائحة وما يترتب عليها مع مرور الايام .

وكان عدد من أولياء الأمور قد دشنوا هاشتاج من أجل الغاء امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع في ظل ظروف جائحة كورونا الحالية، واتفق أولياء الأمور علي الاتصال بمركز شكاوي المواطنين التابع لرئاسة الوزراء ويتم تدوين شكري بالغاء اختبارات المواد الغير مضافة للمجموع.


وقال أولياء الأمور خلال الهاشتاج أنهم يناشدون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاكتفاء بالاختبارات المجمعة لشهر أبريل ومايو وعدم نزول الطلاب مرة اخري لامتحانات المواد الغير مضافة للمجموع مؤكدين أن تكدس الطلاب في المدارس صفوف النقل مع الثانوية قد يسبب خطر علي الطلاب .

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى