مدرس اون لايندخول

أولياء أمور: إلغاء امتحانات المواد غير مضافة للمجموع للنقل والشهادات

شاطر

24042021
أولياء أمور: إلغاء امتحانات المواد غير مضافة للمجموع للنقل والشهادات

أولياء أمور: إلغاء امتحانات المواد غير مضافة للمجموع للنقل والشهادات  A-iao-11

دشن عدد من أولياء الأمور، هاشتاج من أجل إلغاء امتحانات المواد الغير مضافة للمجموع في ظل ظروف جائحة كورونا الحالية.
واتفق أولياء الامور علي الاتصال بمركز شكاوي المواطنين التابع لرئاسة الوزراء ويتم تدوين شكوى بإلغاء اختبارات المواد الغير مضافة للمجموع.
وقال أولياء الأمور خلال الهاشتاج أنهم يناشدون وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالاكتفاء بالاختبارات المجمعة لشهر أبريل ومايو وعدم نزول الطلاب مرة اخري لامتحانات المواد الغير مضافة للمجموع مؤكدين أن تكدس الطلاب في المدارس صفوف النقل مع الثانوية قد يسبب خطر علي الطلاب.


طالب عدد من أولياء الأمور بإلغاء امتحانات المواد غير المضافة للمجموع للترمين مراعاة لظروف فيروس كورونا.
وقالت أميرة يونس، مؤسس جروب مصر والتعليم، وولي أمر طالب بالشهادة الإعدادية، إنه قد تفاعل أولياء أمور مصر والتعليم بالهشتاج «#الغاء_امتحانات_خارج_المجموع_للترمين، #مراعاه_الظروف، #مصر_و_التعليم، #كفايه_ضغط»، حيث أن جميع أولياء الأمور تطالب وبشده وترجوا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن يعيد النظر للمواد الغير مضافة للمجموع مع طلاب الشهادة الإعدادية، خاصة بعد انفصال الترمين.
وتابعت ولي الأمر: “ضغط المواد غير المضافة للترمين كم كبير للترم كله، حتى لصفوف النقل والثانوي لذلك نرجوا النظر بعين الأب من الدكتور طارق شوقي وإلغاء الامتحانات المواد الغير مضافه للمجموع لجميع المراحل، وخصوصًا مع تزايد الحالات بفيروس كورونا”.

ومن جانبها قالت هند شاهين، مؤسس جروب منارة مصر التعليمية، وولي أمر طالبة بالصف الثالث الإعدادي، إن مطلب المواد الغير مضافة للمجموع، أصبح مطلب جماهيري، حيث أنها تمثل عبء كبير وضغط على الطالب وولى الأمر، وخاصة أن الطالب سوف يؤدى الامتحان فيهم على مناهج التيرمين، قائلة: ” الأمر الذى جعل هذا المواد سبوبة لبعض المدرسين”، حيث طالبوا من الطلاب والطالبات أن يدخلوا فيهم دروس للمراجعة وإنهاء المنهج.

وأتمت ولي الأمر: «نتمنى إعادة النظر لهذه المواد، على أن يكون هناك بديل لها سواء كان أبحاث أو بوكليت يوديه الطلاب في المنزل حتى يقطع على كل من يستغل هذه المواد في إعطاء دروس للطلاب».

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى