مدرس اون لايندخول

مطالب بعقد امتحانات الترم الثاني لطلاب المدارس "اونلاين"

شاطر

23042021
مطالب بعقد امتحانات الترم الثاني لطلاب المدارس "اونلاين"

مطالب بعقد امتحانات الترم الثاني لطلاب المدارس "اونلاين" 2020_120
أصدر ائتلاف معا نستطيع الذي يمثل عددا من أولياء أمور طلاب المدارس في مصر ، بيانا إعلاميا للمطالبة بـ عقد باقي امتحانات الترم الثاني لـ طلاب صفوف النقل والشهادة الإعدادية ، بنظام (Take home exam) ، بمعنى أن تكون الامتحانات كلها في البيت(Online) بنظام الامتحان المنزلي (Take home exam) بدون درجات (اجتياز أو عدم اجتياز).

وقال ائتلاف معا نستطيع : إن نزول طلاب صفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي والأول والثاني والثالث الاعدادي في يوم واحد كارثة بكل المقاييس ، وسوف يكون أكبر تجمع للطلاب في ظل أزمة كورونا ، فهل نترك أولادنا إلى احتمالية الإصابة بالفيروس و نقله إلى أسرهم

وأضاف ائتلاف معا نستطيع في بيانه : امتحانات صفوف النقل ما هي إلا تحصيل حاصل ، وهذه الامتحانات يشوبها العوار لأن المدة الزمنية غير مناسبة لكم المناهج المقرر علي أولادنا ، وأيضاً منهج الشهادة الإعدادية لا يتناسب مع المدة الزمنية

و لذلك نطلب  بالاكتفاء بامتحانات الترم الأول وشهر مارس حرصا على سلامة و أمان أولادنا وأسرهم، وامتحان الباقي من المناهج بنظام (Take home exam) .

من جانبه .. أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات شهر أبريل للصفوف من الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي ، وكذلك امتحانات أبريل للصفين  الأول والثاني الثانوي "، سوف تعقد الأسبوع القادم .

وتلقى الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني استفسارات عديدة من بعض أولياء الأمور بشأن مصير طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي المصابين بـ كورونا من نزول امتحانات شهر أبريل المقرر انطلاقها الأسبوع القادم .

ومن جانبه حرص الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على الرد على هذه الاستفسارات ، في تصريحات له عبر جروب حلقة وصل عبر تطبيق واتس اب حيث قال : أي طالب مريض عليه أن يقدم ما يثبت اصابته بشكل رسمي ، ولا يحضر امتحانات أبريل .

وقال وزير التربية والتعليم : في هذه الحالة سيعقد للطالب امتحان تكميلي آخر في وقت لاحق.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى