مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: غدًا.. الامتحان لطلاب المدارس الحكومية وإرجاء اختبار الشريحة إلى مايو

21042021
وزير التعليم: غدًا.. الامتحان لطلاب المدارس الحكومية وإرجاء اختبار الشريحة إلى مايو

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة المقرر عقده غدا الخميس ، سوف يتم عقده على أجهزة التابلت للطلاب في المدارس عبر الواي فاي وليس على شريحة التابلت.

وقال وزير التربية والتعليم ، إن غدا الخميس الموافق 22 أبريل 2021 ، سيتم عقد الامتحان التجريبي الثالث في أول بروفة لـ امتحانات الثانوية العامة 2021.

وشدد وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، على أن الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة ،  يخص ايضا طلاب المدارس الحكومية المجهزة بـ خوادم وشبكة انترنت عن طريق الفايبر.
وزير التعليم: غدًا.. الامتحان لطلاب المدارس الحكومية وإرجاء اختبار الشريحة إلى مايو 00010

وقال وزير التربية والتعليم : من المقرر خلال الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة ، أن يتم اختبار سعة هذه الشبكات فقط.

وأضاف وزير التربية والتعليم : نرجو من طلاب الثانوية العامة عدم الدخول على منصة الامتحان  من local لأننا نختبر assessment وحدها.

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الوزارة سوف تكشف بالأرقام الدقيقة ، غدا الخميس ، نتيجة بروفة امتحانات الثانوية العامة التي تم عقدها أيام 18 و 20 و 22 أبريل 2021 ، لطمأنة الناس في إطار سياسة الشفافية التي تتبعها الوزارة مع الرأي العام .

اقرأ ايضا |
هل هناك نية لتوقف الدراسة والامتحانات لزيادة أعداد كورونا؟.. وزير التعليم يجيب فيديو
وزير التربية والتعليم.. لطلاب الإعدادية: ذاكروا من محتوى نجوى التعليمي
التعليم: لجنة إدارة الأزمات ستحدد مصير امتحانات شهري ابريل ومايو

بيان عاجل للبرلمان حول فشل تجربة تابلت الثانوية العامة

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى