مدرس اون لايندخول

حقيقة فرض 50 جنيها غرامة على المتعاملين مع ماكينات الصراف الالي بدون كمامة

شاطر

20042021
حقيقة فرض 50 جنيها غرامة على المتعاملين مع ماكينات الصراف الالي بدون كمامة

حقيقة فرض 50 جنيها غرامة على المتعاملين مع ماكينات الصراف الالي بدون كمامة 02225

نفى مسئول مصرفي بأحد البنوك الحكومية ما تحتويه الرسالة الصوتية المتداولة بشأن قيام البنوك بخصم ٥٠ جنيها من العمليات التي يجريها العملاء الذين لا يرتدون الكمامات أثناء القيام بعمليات سحب أو إيداع تتم عبر ماكينات الصراف الالي.

قال المسئول في اتصال مع صدي البلد أن تلك التعليمات ليست صحيحة على الإطلاق.

وأكد المسئول  أن البنوك تتعامل مع تلك الإجراءات وفقا لكتب دورية و تعليمات تصدر عن البنك المركزي في ذلك الخصوص مؤكدا أنه لم يتم إصدار مثل تلك التعليمات من البنك المركزي حتي تنفذها البنوك.

وأشار إلي أن تلك الشائعات من شأنها إثارة البلبلة وتوصيل صورة للمجتمع غير صحيحة مؤكدا أنه في حال إصدار مثل تلك التعليمات سيتم الإعلان عنها بشفافية.

وطالب المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تتسبب في إثارة المواطنين وعملاء البنوك مؤكدا أن تعليمات البنك المركزي للجهاز المصرفي بشأن اتباع قواعد الحماية داخل فروع البنوك باعتبارها أمرا تنظيما لكل بنك تحديدا في مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي داخل الفرع البنكي وارتداء الكمامة حرصا علي صحة المواطنين.

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن ما تردد حول فرض رسوم قيمتها 50 جنيهًا للعملاء المتعاملين مع ماكينات الصراف الآلى فى البنوك وغير المرتدين للكمامات، بأنه عار تماما من الصحة واصفًا إياها بأنها نكتة "سخيفة".

وانتشرت على مدار اليوم رسالة صوتية تشير إلى  فرض 50 جنيها غرامة للمتعاملين مع الـ"ATM" بدون كمامة، وهو ما نفاه نائب رئيس البنك الأهلى المصرى.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى