مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: إذا كان مجلس الشيوخ عايز البلاد تتقدم كان يجب دعم نظام تطوير التعليم

19042021
وزير التعليم: إذا كان مجلس الشيوخ عايز البلاد تتقدم كان يجب دعم نظام تطوير التعليم

وزير التعليم: إذا كان مجلس الشيوخ عايز البلاد تتقدم كان يجب دعم نظام تطوير التعليم 8697
شهدت الجلسة العامة لمجلس الشيوخ شدا وجذبا بين وزير التربية والتعليم د. طارق شوقي من جهة ونواب الشيوخ من جهة أخرى، وتدخل رئيس المجلس المستشار عبد الوهاب عبد الرازق لإنهاء الشد والجذب وبدأت الازمة عندما قال الوزير: "إذا كان مجلس الشيوخ عايز البلاد تتقدم كان يجب دعم نظام تطوير التعليم".


جاء ذلك أثناء مناقشة مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض احكام قانون التعليم الصادر بالقانون رقم 129 لسنة 1981، وتدخل رئيس مجلس الشيوخ لانهاء الأزمة حيث قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق" ليست هكذا تدار الأمور ولا بهذه العبارات، والشيوخ لم يكن عائقا لسياسة الدولة وما دار في مضمون الحديث اراء رافضة للتعديلات وهذا لا يعني بالضرورة رفض التطوير.


وقال الوزير: "لجنة التعليم عقدت اجتماع وحضر ممثلو الوزارات المختلفة، وقال الوزير الدعوة وصلت متأخر في وقت كنا نرتب فيه لحدث هام و لم تصل الدعوة  في الوقت المناسب وعرفت الخبر من الجرائد وكان يجب الاستماع للفلسفة من القانون و نصل لنتيجة تساعد البلد وتصدير هذا الرفض للرأي العام يضع الجميع في بلبلة شديدة وفي نهاية كلمته قال الوزير مستعد للاستماع والرد على استفسارات كافة النواب.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى