مدرس اون لايندخول

التعليم: إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المجمعة لشهر أبريل لطلاب النقل باشترك 100 جنيه بدلا من 300 جنيه

شاطر

18042021
التعليم: إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المجمعة لشهر أبريل لطلاب النقل باشترك 100 جنيه بدلا من 300 جنيه

التعليم: إتاحة نماذج الامتحانات الشهرية المجمعة لشهر أبريل لطلاب النقل باشترك 100 جنيه بدلا من 300 جنيه 0149


أعلنت منصة «حصص جونيورز» التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحتها نماذج الامتحانات الشهرية المجمعة لشهر أبريل الجاري لطلاب النقل، بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي.

ويؤدي الطلاب في سنوات النقل المختلفة امتحان شهر أبريل المجمع، بداية من يوم الإثنين الذي يوافق 26 من الشهر الجاري، في مختلف المدارس بمحافظات الجمهورية.

وأكدت منصة «حصص جونيورز» أن نماذج الامتحانات المجمعة لشهر أبريل المتاحة عبر المنصة للطلاب من رابعة ابتدائي وحتى ثانية إعدادي حاليًا تتوافق مع نظام التقييم الجديد للامتحانات.

وأضافت «حصص جونيورز» أن الاشتراك الآن في المنصة لمختلف الطلاب بـ100 جنيه بدلا من 300 جنيه، ويمكن الوصول إلى المنصة والاشتراك فيها من خلال الضغط هنا.

و«حصص جونيورز» هي منصة أطلقتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مؤخرًا، وتقدم خدمة مميزة للطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني من المرحلة الإعدادية، حيث إنها تُقدم مختلف المواد الدراسية للطلاب بالمدارس العربي واللغات، بالإضافة إلى تدريب الطلاب على الأسئلة والامتحانات من خلال توفيرها لنماذج الامتحانات الشهرية الاسترشادية.

وفي سياق آخر، تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني غدا الأحد امتحان شهر أبريل التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي داخل المدارس على مستوى جميع المدارس لمحافظات الجمهورية، وهو أول امتحان تجريبي من أصل ثلاثة أبريل ومايو والأخير يونيو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحان شهر أبريل الذي يبدأ من غد الأحد وحتى الخميس، الموافق 22 من الشهر الجاري، لن يشمل أسئلة للطلاب من المناهج للمواد الدراسية المختلفة، وأن الهدف الأساسي والرئيسي منه هو تجربة كل من الشبكات بالمدارس ومنظومة عمل أجهزة التابلت وتحديثها قبل أداء الطلاب للامتحانات النهائية في شهر يوليو المقبل.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى