مدرس اون لايندخول

اليوم.. بدء امتحان شهر أبريل التجريبي للثانوية العامة 3 أيام بالمدارس

18042021
اليوم.. بدء امتحان شهر أبريل التجريبي للثانوية العامة 3 أيام بالمدارس

 اليوم.. بدء امتحان شهر أبريل التجريبي للثانوية العامة 3 أيام بالمدارس  68087110
ينطلق اليوم الأحد، امتحان شهر أبريل التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي، وذلك بمختلف المدارس على مستوى جميع محافظات الجمهورية، والتي تبدأ من اليوم الأحد وتستمر حتى يوم الخميس المقبل، الموافق 22 من شهر أبريل الجاري.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أوضحت أن امتحان شهر أبريل التجريبي يُعقد لطلاب الثانوية العامة على مدار 3 أيام وهي اليوم الأحد، والثلاثاء الموافق 20 أبريل، وتنتهي يوم الخميس المقبل، على أن تبدأ الامتحانات من الساعة 10:30 صباحا في هذه الأيام وحتى الساعة 1 ظهراً.
«التعليم» تحدد أهداف امتحان شهر أبريل التجريبي

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن الهدف الأساسي من عقد امتحان شهر أبريل التجريبي، هو تحديث منظومة التابلت، مع قياس كفاءة الوصول إلى السحابة الإلكترونية، بالإضافة إلى قياس تغطية الـ4G، وأخيرا ضبط إعدادات الأجهزة وتحديثها.
تفاصيل امتحان شهر أبريل التجريبي للثانوية العامة

وأشارت «التعليم» إلى أن امتحان أبريل التجريبي لن يشمل أي أسئلة للطلاب على المناهج الدراسية في المواد المختلفة، وأنها فقط لتجربة الشبكات والتأكد من عمل منظومة التابلت، مع التعرف على أبرز المشاكل التي قد تواجه الطلاب.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أكدت أن امتحان الطلاب في المناهج للمواد الدراسية الأساسية سيكون من خلال امتحانات شهر مايو التجريبية، وذلك من خلال الوحدتين الأولى والثانية من كل مادة، كما أوضحت أنه سوف تعلن لاحقا التفاصيل الكاملة لامتحانات شهر يونيو التجريبية، وهي البروفة الأخيرة لطلاب الثانوية العامة قبل عقد الامتحانات النهائية في شهر يوليو المقبل.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى