مدرس اون لايندخول

وزير التعليم: جيش من مهندسي مصر لرصد أي مشكلة بامتحانات الثانوية العامة اليوم

18042021
وزير التعليم: جيش من مهندسي مصر لرصد أي مشكلة بامتحانات الثانوية العامة اليوم

وزير التعليم: جيش من مهندسي مصر لرصد أي مشكلة بامتحانات الثانوية العامة اليوم 13469
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن نجاح بروفا امتحانات الثانوية العامة المقرر عقدها من اليوم، ليس في عدم حدوث مشكلات ولكن في الرصد الدقيق لها".

وأضاف وزير التربية والتعليم، هناك جيش من المهندسين في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ووزارة الاتصالات وأجهزة عديدة في الدولة ، تعمل وراء كواليس بروفا امتحانات الثانوية العامة ، لرصد كل مشكلة ، مؤكداً أن هذا هدف الاختبار التجريبي الأول بأيامه الثلاثة.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم اليوم استقبال طلاب الثانوية العامة “ الصف الثالث الثانوي” الذين يمتلكون جهاز تابلت لخوض الامتحانات التجريبية، في اليوم الاول من اول بروفا لامتحانات الثانوية العامة المقرر ان تستمر على مدار ثلاثة ايام .

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : إن هذه البروفا مهمة جدا للوصول الى افضل تصميم للشبكات والسيرفرات ، وسوف نواصل العمل في الاختبارات التجريبية في مايو ويونيو لتقديم افضل خدمة للطلاب قبل الامتحان النهائي

وأضاف وزير التربية والتعليم : نتذكر جميعا اننا سنقوم برصد المشاكل الخاصة بالسيرفرات والشبكات ، وبالتالي فحدوث مشاكل تقنية طبيعي جدا في هذه المرحلة.

واستكمل وزير التربية والتعليم  : ستقوم الوزارة بتبديل السيرفرات والشبكات ولن يمثل هذا اى مشكلة.

وشدد وزير التربية والتعليم على أنه يتعين على الطالب اخطار مهندس التطوير بمشكلته ، لان هذا هو جوهر البروفة كلها في هذه المجموعة الاولى من الاختبارات التجريبية.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى