مدرس اون لايندخول

إمتحانات 1 و 2 ثانوي: مفيش معلم يراقب في مدرسته ..اللي هنا يروح هناك واللي هناك يروح هنا

17042021
إمتحانات 1 و 2 ثانوي: مفيش معلم يراقب في مدرسته ..اللي هنا يروح هناك واللي هناك يروح هنا

إمتحانات 1 و 2  ثانوي: مفيش معلم يراقب في مدرسته ..اللي هنا يروح هناك واللي هناك يروح هنا 100211
إبتكرت وزارة التربية والتعليم وسيلة جديدة للتنكيد على المعلمين والطلاب خلال شهر رمضان المعظم .. فجأة وبدون مقدمات ولأول مرة أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم قرارا بأن يكون نظام المراقبة في إمتحانات أولى وثانية ثانوي من خارج المدرسة .. بالبلدي: مدرسين المدرسة دي يراقبوا في مدرسة تانية ومعلمين المدرسة التانية يراقبوا في المدرسة دي .. اللي هنا يروح هناك واللي هناك يروح هنا .. وهذا القرار يسري على جميع المدارس الحكومية والخاصة دون إستثناء ..
وبحسب تصريحات لنائب الوزير رضا حجازي لشئون المعلمين عن السبب وجدوى تعذيب المدرسين في رمضان خاصة وأن إولى وثانية ثانوي سنوات نقل عادية وأن المسئول عن إمتحاناتها المديرية والإدارة التعليمية قال: طلعت في دماغ الوزير كدة وخلاص وهو حر ..

يأتي قرار : اللي هنا يروح هناك في إمتحانات أولى وثانية ثانوي إستمرارا للفوضى والعشوائية التي باتت تحكم العملية التعليمية منذ تولي طارق شوقي حقيبة التعليم قبل 4 سنوات والذي حوّل العملية التعليمية إلى تجارب عشوائية بلا هدف محدد ..

السيد الدكتور وزير التربية والتعليم حضرتك عارف ومتيقن أن الطلاب لم يدرسوا شيء وأن مجمل تحصيلهم من الإنترنت والإجتهاد الشخصي وأنه لا توجد مدرسة ولا مدرس يشرح ولا منهج وأن الموضوع كله شرائط كاسيت وتعلم أيضا أن جائحة كورونا تتغلغل في جميع دول العالم وأننا في شهر صيام .. وأن للصائم فرحتان .. فرحة حين يفطر والثانية حين يلقى ربه .. كفانا تجريب ..وتكدير وسحل للطلاب والمعلمين ..

السيد الدكتور وزير التربية والتعليم حضرتك عارف أن من يضع إمتحانات أولى وثانية ثانوي الإدارة التعليمية .. يعني الإمتحانات غير موحدة .. الطبيعي أن تكون كل إدارة وشأنها .. وإيه دخل الوزارة في الموضوع .. هل عشان تاخد اللقطة مثلا .. ولا لأن نائبك لشئون المعلمين ملوش شغلانة ولا يمارس عمله كنائب وزير لشئون المعلمين وبالتالي يبحث عن دور له ..

السيد الدكتور وزير التربية والتعليم إن منظومة الثانوية التراكمية لم يتم إقرارها حتى الآن وبناء عليه حضرتك مطالب بالعمل وفقا للمنظومة القديمة إلى أن يقضي الله أمرا كان مقضيا .. إما إن حضرتك تنزل بالمنظومة الجديدة كاملة أو تنتظر حتى إقرارها .. تعليم أولاد مصر ليس حقل لتجارب عبثية أحادية تحوله إلى سوق سوداء ..

السيد الدكتور وزير التربية والتعليم إمتحانات أولى وثانية ثانوي من إختصاص مديريات التربية والتعليم والإدارات التعليمية لأنها إمتحانات نقل وليست من إختصاص الوزارة.. يعني إيه يتم تصحيح الإمتحانات وإرسالها للمركز القومي للإمتحانات بالوزارة لوضع الألوان عليها لتخرج النتيجة مثل : إختبارات الحمل وحضرتك تطلع تشرحها ..

المصدر | جريدة المواجهة

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى