مدرس اون لايندخول

بنك المعرفة | ورشة عمل مذاكرة مواد العلوم لطلاب الثانوية العامة

15042021
بنك المعرفة | ورشة عمل مذاكرة مواد العلوم لطلاب الثانوية العامة

بنك المعرفة | ورشة عمل مذاكرة مواد العلوم لطلاب الثانوية العامة 12213810


ورشة عمل مذاكرة مواد العلوم للمرحلة الثانوية

يعقد بنك المعرفة المصري، مساء اليوم، ورشة عمل جديدة لطلاب المرحلة الثانوية في سنواتها الثلاث، حول كيفية مذاكرة الطلاب لمواد العلوم بشكل شيق من خلال مصادر بريتانيكا التفاعلية.

وأكد بنك المعرفة، من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن ورشة العمل من بريتانيكا وبنك المعرفة المصري ستعقد اليوم الساعة 10 مساءً.
رابط المحاضرة سيصل على البريد الإلكتروني المسجل به

وأشار بنك المعرفة، إلى أنه يمكن لجميع طلاب المرحلة الثانوية التسجيل في ورشة العمل، وفور التسجيل فيها سيصل لمن سجل في الورشة لربط المحاضرة من خلال البريد الإلكتروني المسجل به.
رابط التسجيل في ورشة العمل لطلاب المرحلة الثانوية

ويُمكن لكافة طلاب المرحلة الثانوية التسجيل في ورشة العمل من خلال الضغط هنا.

بنك المعرفة: محتوى نجوى ليمتد متوفر باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية

في سياق متصل، أكد بنك المعرفة المصري أن محتوى نجوى ليمتد الآن أصبح متوفر باللغة الفرنسية بعدما كان متوفرًا فقط باللغتين العربية والإنجليزية وذلك لطلاب كل من الشهادة الإعدادية والمرحلة الثانوية وذلك بهدف جعل طرق المذاكرة بمتع أكثر عن طريق منصة إدارة التعلم LMS.
بنك المعرفة يُقدم خدمة التحرير اللغوي بشكل مجاني

كما كشف بنك المعرفة المصري، عن خدمة جديدة وهي باسم «خدمة التحرير اللغوي» ويتم تقديمها من خلال مجموعة متخصصين في المجالات البحثية المختلفة، وتهدف إلى تجنب الباحث من الوقوع في الأخطاء اللغوية خلال البحث، قبل تقديم البحث إلى جهات النشر المختلفة.

وأكد بنك المعرفة، أن خدمة التحرير اللغوي يتم تقديمها بشكل مجاني، وتأتي بالتعاون مع منظمة Enago، ومن أجل معرفة المزيد عن الخدمة المجانية، وكيفية استفادة الباحثين منها يمكن الضغط هنا.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى