مدرس اون لايندخول

مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة

12042021
مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة

مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة Untitl60
عممت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا هامًا على المديريات، في إطار الاستعدادات التي توليها الوزارة للامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة، والمقرر انعقادها في شهور “إبريل ومايو ويوليو 2021”.
مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 13445
وخلال المنشور الذي عممته الوزارة، أكدت ضرورة التشديد على المدارس التي تم الانتهاء من البنية التحتية التكنولوجية لها، بعدم غلق الأجهزة نهائيًا دون الرجوع للمختصين بالدعم الفني بشركة أى سيرف مع ابلاغ كافة الأعمال والمشكلات.
منشور التعليم بشأن الامتحانات التجريبية

وأوضح “الخطاب"، أنه يمكن الاتصال من داخل غرفة المعلومات بالمدرسة على الرقم الداخلي 600 أو من خلال البريد الإلكتروني moe:support@eserve.com.eg موضحا به رقم الإبلاغ عن العطل، أو من خلال الرقم الموحد 01201387777.


منشور التعليم بشأن الامتحانات التجريبية

وأكد منشور التعليم، أن هناك عددًا من المدارس تقوم بغلق الأجهزة دون أسباب أو التعطل بمشكلات في الكهرباء، وتم إرسالها عدة مرات من المختصين بشركة أى سيرف والشركة المصرية للاتصالات مما يعوق حل المشكلات أو التأكد من صلاحية الأجهزة.

مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 22439
 تفاصيل امتحان أبريل التجريبي لطلاب الثانوية: "بالتابلت"

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد كشفت في وقت سابق، تفاصيل امتحانات أبريل التجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي، مؤكدًا أن امتحانات يونيه ستكون محاكاة كاملة.

وأكدت الوزارة في بيان لها، أن امتحانات أبريل ستكون في أيام "18 و20 و22" من أبريل الجاري، وستعقد الامتحانات على الجهاز اللوحي "التابلت"، مشيرة إلى أن الهدف من الامتحان قياس كفاءة الأجهزة المستخدمة.

وأضافت التعليم أنه من ضمن أهداف الامتحان هو محاكاة استخدام المعدات والشبكات، متابعًة: "كذلك تجربة عملية الأكواد وكلمات المرور التي سيستخدمها الطالب في امتحان نهاية العام".

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم، منذ قليل تفاصيل الامتحانات التجريبية المقررة على طلاب الثانوية العامة، والمقرر انعقادها في شهور أبريل ومايو ويونيو، وذلك قبل امتحان نهاية العام للعام الدراسي 2020-2021.

وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن تعديلات قانون التعليم لا علاقة لها بتحديد ما إذا كان الامتحان ورقيا أو شفويا أو بحثيا أو إلكترونيا، وكذلك طبيعة الأسئلة من سلطة الوزير المختص.
مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 397
مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 4263
مستند | منشور مهم من وزارة التربية والتعليم بشأن الامتحانات التجريبية لطلاب الثانوية العامة 5130
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى