مدرس اون لايندخول

التعليم: منع معلم المدرسة من تصحيح امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي

11042021
التعليم: منع معلم المدرسة من تصحيح امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي

التعليم: منع معلم المدرسة من تصحيح امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي Untitl59


بدأت مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في الاستعداد لعقد الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني، حيث استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة للامتحانات بشكل مختلف، بعد عزوف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن عقدها إلكترونيًا، حرصًا منها على تحرير الطلاب من الخوف من مشكلات التابلت التقنية.

ومن جانبه، قال محمد عبدالتواب، مدير عام مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني، بمحافظة القاهرة، إن المديرية حريصة على التنسيق الكافي مع جميع الإدارات التعليمية للوقوف على الاستعدادات النهائية لعقد الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني.

وأضاف «عبدالتواب»، أن المديرية أصدرت مجموعة من التعليمات المشددة حول آلية عقد الامتحانات الشهرية، موضحًا أن معلمي المدرسة مسؤولين عن تصحيح أوراق الإجابات لمدرسة أخرى وليس المدرسة التي راقبوا عليها الامتحانات.

وأكد، أن عملية تبديل المعلمين تضمن نوعًا من الشفافية في التصحيح، وعدم وجود أي مخالفات في رصد درجات الطلاب، مشيرًا إلى أنه سيتم تصحيح الامتحانات بعد عزلها لمدة 8 ساعات في كنترولات خاصة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ولفت مدير عام مديرية التربية والتعليم، أنه تم إعلان نتائج امتحانات صفوف النقل، موضحًا أنه سيتم تكثيف الإجراءات الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع عقد الامتحانات الشهرية.

وفي سياق منفصل، حث الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب وأولياء الأمور بممارسة العديد من الأنشطة من خلال سلسلة الفيديوهات التعليمية للصف الثالث الابتدائي التي تم إصدارها على منصة بنك المعرفة المصري.

ولفت «شوقي» في تصريحات له، أنه سيتم الإعلان عن جدول امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي2020/2021 خلال الأيام القليلة المقبلة، موضحاً أنه سيتم عقد الإمتحانات إلكترونيًا في المدارس.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى