هتيجي من المنصات التعليمية؟.. وزير التعليم: على الطالب ألا يشغل نفسه بـ "الامتحان هييجي من فين"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06042021

مُساهمة 

. هتيجي من المنصات التعليمية؟.. وزير التعليم: على الطالب ألا يشغل نفسه بـ "الامتحان هييجي من فين"




هتيجي من المنصات التعليمية؟.. وزير التعليم: على الطالب ألا يشغل نفسه بـ "الامتحان هييجي من فين" 19242014

فسّر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، توفير منصات تعليمية كثيرة للطلاب، قائلا إنّ الوزارة حريصة على منح الطلاب محتوى تعليمي رقمي متميز، وأنّ هذه المنصات تقدم شرحا واضحا ومبسطا لجميع المقررات الدراسية بشكل متواصل.

وأضاف شوقي، في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، أنّ توفير منصات تعليمية كثيرة للطلاب لا يعني أنّ أسئلة الامتحانات موجودة في المنصات، موضحا أنّ الهدف هو تعليم الطلاب وتدريبهم على تحقيق مخرجات التعليم من العملية التعليمية بشكل جيد، وفهم طريقة الأسئلة الجديدة: «الامتحان جاي من خلال فهم الطالب لمخرجات التعلم».

وأكد وزير التربية والتعليم، أنّ الطالب عليه ألا يشغل نفسه بـ«الامتحان هييجي من فين»، موضحا أنّ الكتاب المدرسي والمنصات التعليمية هدفها تحقيق فهم المقررات الدراسية وليس حفظها، وتأهيل الطالب لأداء الامتحانات دون معوقات، مشيرا إلى أنّ الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني للفصل الدراسي الثاني، تقيس فهم الطالب، ولا تعتمد على الحفظ والتلقين.
التعليم: عقد امتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع بعد امتحانات مايو

يذكر أنّ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أنّه سيتم عقد امتحانات المواد التي لا تضاف لمجموع الطالب في نهاية العام الدراسي، بعد الانتهاء من امتحانات شهر مايو، موضحة أنّها ستعقد تحت إشراف الإدارة التعليمية، وسط تنفيذ مجموعة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى