مدرس اون لايندخول

04042021
طباعة أسئلة الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الإعدادية

طباعة أسئلة الامتحان التكميلي لطلاب الشهادة الإعدادية 0010243


كشفت مصادر أن مديريات التربية والتعليم بمختلف المحافظات، بدأت في طباعة أوراق أسئلة مواد الامتحان التكميلي لطلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الأسبوع الجاري داخل المطابع السرية التابعة للمديريات التعليمية، حيث من المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان التكميلي في 11 أبريل الجاري .

وأشارت المصادر إلي أن طباعة أوراق أسئلة الامتحان تتضمن مواد ( اللغة العربية _ اللغة الإنجليزية _العلوم _ الدراسات الاجتماعية_الرياضيات )، لافتة الي أن جميع مظاريف اسئلة الامتحان التكميلي للشهادة الإعدادية عقب الانتهاء من طباعتها سيتم حفظها داخل دواليب حديدية بالمطابع السرية حفاظًا علي سرية الأسئلة، علي أن يتم توزيعها علي مديري المدارس صباح كل يوم امتحاني.

ولفتت المصادر إلي أن أسئلة الامتحان التكميلي تتولي الإدارة التعليمية عقده في ورقة منفصلة لكل مادة ـ وتكون الإجابة بنفس ورقة الأسئلة وتكون نوعية الأسئلة اختيار من متعدد ـ أربعة بدائل لكل سؤال للمدارس (الرسمية والرسمية لغات  والخاصة والخاصة لغات) .

وأوضحت المصادر ذاتها أن الطلاب سيؤدون الامتحان التكميلي الأحد المقبل 11 أبريل في مادتي اللغة العربية والرياضيات في مواعيد مختلفة، علي أن يؤدوا الامتحان في مواد اللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية يوم الاثنين الموافق ١٢ أبريل ٢٠٢١ في مواعيد مختلفة.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى