وزير التعليم يعلن جداول الامتحانات التجريبية لـ 3 ثانوي وضوابط امتحانات 1 و2 ثانوي ويحسم ضوابط الحضور والتقييم في رمضان.. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042021

مُساهمة 

. وزير التعليم يعلن جداول الامتحانات التجريبية لـ 3 ثانوي وضوابط امتحانات 1 و2 ثانوي ويحسم ضوابط الحضور والتقييم في رمضان.. اليوم




وزير التعليم يعلن جداول الامتحانات التجريبية لـ 3 ثانوي وضوابط امتحانات 1 و2 ثانوي ويحسم ضوابط الحضور والتقييم في رمضان.. اليوم 20201024
يحسم، اليوم الأحد، الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع الأمور الجدالية بين أولياء أمور المرحلة الثانوية، حيث أكد أنه من المقرر أن يعلن اليوم ضوابط الحضور والتقييم في شهر رمضان المعظم" في كافة المنشآت التعليمية الحكومية والخاصة والدولية.

وأشار وزير التعليم إلى أنه كذلك سيعلن جداول الامتحانات التجريبية للصف الثالث الثانوي، وكذا ضوابط امتحانات أولى وثانية ثانوي" .

وقال د.شوقي، أنه منعا لتكرار الإشاعات الموسمية فأن امتحانات أولى وثانية ثانوي في نهاية شهرى ابريل ومايو ٢٠٢١ سوف تكون امتحانات ورقية في لجان مدرسية مؤمنة وبنظام الاسئلة الجديد كما أعلنا من قبل بكل وضوح.

وأكد وزير التربية والتعليم، أن كل ما يثار حاليا عدا ذلك فهو محض افتراء وكذب وتضليل، وقال إن الامتحان المجمع لثلاث مواد على أيام لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام، تعد إجراءات احترازية بسبب كورونا بعد موافقة كل الجهات في الدولة وذلك لحماية اولادنا و المعلمين.

من جهته، كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للأخبارالمسائي، أن الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشؤون المعلمين، انتهى من وضع ضوابط لآلية تصحيح الامتحان المجمع "البابل شيت" لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وأيضا ضوابط حضور وتقييم الطلاب خلال شهر رمضان، على أن يتم عقد اجتماع مرتقب بين وزير التعليم ونائبه لشؤون المعلمين صباح اليوم الاحد لمناقشة تلك الضوابط تمهيدا لاعتمادها من وزير التعليم واعلانها رسميا للرأي العام.


وأشارت المصادر إلى أنه من المؤكد ان الوزارة ستؤكد علي الالتزام بتوزيع الطلاب للحضور المدرسي وفقا لايام محددة بالاسبوع ، مع وضع ضوابط جديدة لتقييم الطلاب ، وتقييم المواد غير المضافة للمجموع ، وتحديد عدد ساعات حضور الطلاب بالمدرسة خلال شهر رمضان .
واوضحت المصادر ، ان نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ، الدكتور رضا حجازي ، سينتهي ايضا  من وضع جداول امتحانات الثانوية العامة التجريبية اليوم الاحد ،  تمهيدا لعرضها علي وزير التعليم واعتمادها واعلانها رسميا .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى