مدرس اون لايندخول

إحالة إدارة بنها التعليمية للتحقيق بسبب فيديو على الفيس

03042021
إحالة إدارة بنها التعليمية للتحقيق بسبب فيديو على الفيس

 إحالة إدارة بنها التعليمية للتحقيق بسبب فيديو على الفيس 589140
قرر ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إحالة المتسبب في احتفالية إدارة بنها للتحقيق.

جاء ذلك بعد نشر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وصور للاحتفالية وعدم الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي بين العاملين بالإدارة  ويعد هذا مخالف لتعليمات مجلس الوزراء والتعليمات الواردة من الوزارة.

كما أن هذه الاحتفالية التي تم تداولها علي مواقع التواصل الاجتماعي لاتمت للعملية التعليمية وان هذا العمل غير تربوي.

وكان قد قرر ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إحالة واقعة استقبال المدير الجديد لإدارة بنها التعليمية، خالد جرامون، بالطبل والمزامر البلدي، للتحقيق أمام الشئون القانونية، إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور للواقعة، وما شهدته من عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد الاجتماعي بين العاملين بالإدارة، بالمخالفة لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء، والتعليمات الواردة من الوزارة بشأن مكافحة فيروس كورونا.

وأكدت مديرية التربية والتعليم، في البيان، أن الاحتفالية التي وقعت يوم الخميس الماضي، وتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا تمت للعملية التعليمية، واصفة طريقة الاستقبال بأنها «غير تربوية نهائياَ».

وفي سياق متصل، شدد ياسر محمود، وكيل الوزارة، على اتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين، وعدم التهاون مع المقصرين وأصحاب المصالح، قائلاً: «إننا نسعى جميعاً للمحافظة على كيان المنظومة التعليمية، ونهضة التعليم بالقليوبية، وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، حفاظاً على سلامة أفراد المنظومة التعليمية».

وكان العاملون بإدارة بنها التعليمية قد استقبلوا مدير عام الادارة الجديد، يوم الخميس الماضي، بالطبل والمزمار البلدي، ابتهاجاً بتوليه المنصب، عقب صدور قرار اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بتعيينه مديراً عاماً لإدارة بنها التعليمية.

وشهدت الإدارة التعليمية أجواءً احتفالية، مع أول يوم لاستلام المدير الجديد مهام عمله، اليوم الخميس، حيث كان في استقباله عبد الرحمن فتح الباب، وكيل الإدارة والقائم بأعمال مدير الإدارة السابق، وعدد من الموظفين، فيما قام «جرامون» بجولة على مكاتب الإدارة وأقسامها، للاطمئنان على سير العمل، والتشديد على ضرورة مراعاة الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى