مدرس اون لايندخول

نائب وزير التعليم: ستظل مصر قوية بقوة وعزيمة رجالها

01042021
نائب وزير التعليم: ستظل مصر قوية بقوة وعزيمة رجالها

نائب وزير التعليم: ستظل مصر قوية بقوة وعزيمة رجالها _yyo56


أعرب الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني لشئون المعلمين، عضو مجلس جامعة الأزهر؛ عن فخره واعتزازه بنجاح أبطال مصرنا الحبيبة في تعويم السفينة البنمية الجانحة في المجرى الملاحي لقناة السويس في 6 أيام فقط.

اقرأ ايضاً |كواليس اختيار رئيس ونائب امتحانات الثانوية العامة 2021

ولفت نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، على هامش انعقاد مجلس جامعة الأزهر، برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، إلى أن ما تحقق على أيدي هؤلاء الأبطال لا يُعد إنجازًا، بل هو إعجاز بكل المقاييس المحلية والإقليمية والدولية.

وأوضح الدكتور رضا حجازي، أن الخبراء المتخصصين قرروا أن تعويم السفينة يحتاج إلى وقت لا يقل عن شهرين، وبإصرار وعزيمة أبطال مصر من رجال هيئة قناة السويس، الذين تحدوا المستحيل، وأبهروا العالم وأثبتوا أنهم قبلوا التحدي وقاموا -بفضل الله تعالى- بتعويم السفينة خلال ستة أيام، ضاربين بذلك العمل البطولي المثل والقدوة في البذل والعطاء، وأن مصر قادرة -بإذن الله تعالى- وبفضل تضافر جهود أبنائها خلف قيادتهم السياسية.

وأضاف أن التاريخ سوف يسطر بحروف من نور هذا الإعجاز الذي تحقق على أرض الواقع بكل المقاييس قائلًا: "ستظل مصر قوية بقوة وعزيمة رجالها".

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى