وزير التعليم" يدعو الطلاب إلى الانضمام إلى منصة حصص جونيورز

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28032021

مُساهمة 

. وزير التعليم" يدعو الطلاب إلى الانضمام إلى منصة حصص جونيورز




وزير التعليم" يدعو الطلاب إلى الانضمام إلى منصة حصص جونيورز 09310613

دعى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، د. طارق شوقي  الصفوف الرابع الابتدائي حتى الثاني الإعدادي إلى الانضمام إلى منصة حصص جونيورز

 وأكد شوقي انه للوصول إلى شرح لدروس الصفوف الدراسية وأسئلة وتدريبات مختلفة بالإضافة إلى نماذج استرشادية للامتحانات المجمعة.

كما أكد أنه يمكن للطلاب تجربتها مجاناً هذا الأسبوع استعداداً لامتحانات شهر مارس من خلال: https://jr.hesas.eg/home

وكانت قد كشفت منصة «حصص مصر» التابعة لوزارة التربية والتعليم عن إطلاق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن تدشين منصة جديدة لطلاب المراحل الابتدائية والإعدادية، تحت مسمى «حصص مصر جونيورز».

وأكدت منصة «حصص مصر» أن المنصة الجديدة سوف تقدم خدمة مميزة للطلاب بداية من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الإعدادي، تشمل كل ما يحتاجه هؤلاء الطلاب في مذاكرتهم سواء المناهج الدراسية أو المراجعات العامة لمختلف المواد الدراسية.


يذكر أنه تستعد المديريات التعليمية لامتحانات شهر مارس المقرر بدءها غدا الإثنين ٢٩ مارس لصفوف النقل في المرحلتين الابتدائية والإعدادية .

وأكدت المديريات على أن تكون الامتحان ورقة مجمعة بنظام امتحانات الفصل الدراسي الأول شاملة أسئلة  اختيار من متعدد للخمس مواد الأساسية من منهج شهر مارس بذات الضوابط الواردة بالكتاب الوزاري الدوري رقم 1 بتاريخ 18 فبراير 2021 والكتاب الدوري رقم 5 بتاريخ 8 مارس 2021
كما أكدت المديريات على واضعي الأسئلة أن تكون أسئلة الامتحان المجمع في مستوي الطالب المتوسط وبعيدا عن أي نواحي ذات صبغة دينية أو سياسية.

كما  تم التأكيد علي مديري الإدارات التعليمية بمواصلة الالتزام بكافة الضوابط الامتحانية التي تم تنفيذها خلال امتحان الترم الأول والالتزام بالأعداد المقررة بمعدل 14 طالبًا في اللجنة الواحدة وارتداء الطلاب والمعلمين الكمامات الطبية مع تطبيق الإجراءات الاحترازية المحكمة لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد حرصا علي توافر كافة عوامل الصحة والسلامة لأبنائنا الطلاب وكافة المشاركين في أعمال الامتحانات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى