التعليم: امتحان تكميلي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذين لديهم عذر قهري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27032021

مُساهمة 

. التعليم: امتحان تكميلي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذين لديهم عذر قهري




 التعليم: امتحان تكميلي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذين لديهم عذر قهري 13374
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أنه سيجري عقد امتحان تكميلي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذين لديهم عذر قهري، وقبله مدير المدرسة التابعين لها، مشيرة إلى أن الامتحان التكميلي يعقد أيضاً لطلاب الشهادة الإعدادية.

وشددت الوزارة على ضرورة عقد الامتحان التكميلي لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذين لديهم أعذار منعتهم من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول في 3 مواد بحد أقصى في اليوم الواحد.

وأكدت الوزارة أن الامتحان التكميلي يعقد في المدارس، وسط إجراءات وقائية مشددة ضد فيروس كورونا المستجد كتعقيم اللجان الامتحانية وتطهيرها قبل عقد الامتحان.

وفي سياق متصل، أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيجري عقد امتحان تكميلي في المحتوى التعليمي للامتحان العادي الذي لم يؤده الطالب بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف «شوقي»، أن الوزارة حريصة على الاستعداد لعقد الامتحانات وسط مجموعة من الإجراءات الاحترازية للحفاظ على سلامة الطلاب والمعلمين، مؤكداً عقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي في نهاية أبريل المقبل، في مقررات شهري مارس وأبريل.

ولفت وزير التربية والتعليم، إلى أنه لم يجري عقد امتحانات لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي في شهر مارس، نظراً لعدم وجود وقت كاف في نهاية الشهر، مؤكداً أن الوزارة حريصة على مستقبل طلابها وإتاحة الفرصة لهم للاستذكار جيداً قبل بدء الامتحانات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى