مدرس اون لايندخول

نموذج استرشادي للامتحانات الشهرية للصفين الأول والثاني الثانوي

27032021
نموذج استرشادي للامتحانات الشهرية للصفين الأول والثاني الثانوي

 نموذج استرشادي للامتحانات الشهرية للصفين الأول والثاني الثانوي 02316
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعداد نموذج استرشادي لوضع الامتحانات الشهرية لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي للفصل الدراسي الثاني، وتوزيعه على مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني في مختلف محافظات الجمهورية.

وأضاف الوزارة، أن النوذج الاسترشادي، يتم إعداده من قبل المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، موضحة أنه يحتوي على آلية وضع أسئلة الامتحانات الشهرية وطرق تقييم الطلاب من خلال تنوع الأسئلة في أجزاء المقرر الدراسي.

وتابعت وزارة التربية والتعليم، أن النموذج الاسترشادي يتم وضعه وفق المناهج المقرر تدريسها للطلاب، مؤكدة أن الإجابة على الامتحانات ستكون في ورقة خارجية بنظام البابل شيت.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكدت أنه سيتم الإعلان عن مقررات شهر مايو لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، خلال الأيام القلية المقبلة، موضحة أن الامتحانات ستعقد ورقيا في المدارس في لجان مؤمنة ومراقبة جيدا، وتتولى الإدارات التعليمية عقد الامتحانات وتصحيحها.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم تشكل لجنة من معلمي المواد في كل مدرسة لتقييم ورقة الإجابة، مشيرة إلى أن امتحانات شهر أبريل ستعقد في مقرر شهري مارس وأبريل، مؤكدة أنه سيتم تكثيف الإجراءات الوقائية في المدارس لمواجهة فيروس كورونا بالتزامن مع عقد الامتحانات.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى