مدرس اون لايندخول

إعلان نتائج الترم الأول بالجامعات

25032021
إعلان نتائج الترم الأول بالجامعات

إعلان نتائج الترم الأول بالجامعات 02315

بدأ عدد من الكليات بالجامعات الحكومية والخاصة بمختلف المحافظات، في الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري 2020 / 2021، وذلك للكليات التي انتهت من أعمال الامتحانات بنظام الاختبارات الإلكترونية «بابل شيت».

وأوضح عدد من رؤساء الجامعات، أنه جرى التوسع خلال الفصل الدراسي في الاختبارات الإلكترونية، وذلك في إطار التحول الرقمي الشامل للجامعات، موضحين أنه الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات باقي الكليات خلال الأسبوعين المقبلين.

وقال الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، أن الجامعة شرعت في إعلان نتائج امتحانات عدد من الكليات التي انتهت من امتحانات الفصل الدراسي الأول بنظام الاختبارات الإلكترونية، حيث أُعلنت نتائج كلية الحاسبات والمعلومات، لافتًا إلي أنه خلال الأسبوعين المقبلين سيتم الإعلان عن باقي نتائج باقي الكليات.

وأضاف رئيس جامعة دمنهور ، أن الجامعة استعدت لانطلاق الدراسة بالفصل الدراسي الثاني، حيث تم التأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، مع التشديد على الالتزام بارتداء الكمامة لجميع منتسبي الجامعة.

وأعلنت جامعة القاهرة، برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، نتائج امتحانات بعض الكليات وذلك بعد الانتهاء من عملية التصحيح الإلكتروني لأوراق الإجابات ورصد درجاتها، التي بدأت مباشرة فور الانتهاء من أعمال كل امتحان، حيث أعلنت بعض الكليات النتائج جزئيًا على ان تستكمل إعلانها كاملة خلال الأيام المقبلة.

وفي جامعة حلوان، كشف رئيس الجامعة الدكتور ماجد نجم، أن أعمال تصحيح أوراق إجابات امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الجاري تتم بمختلف الكليات، لافتا إلي أنه سيتم الانتهاء من إعلان نتائج امتحانات جميع الكليات بحد أقصى 15 أبريل المقبل.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى