فى عيد الأم.. وزير التعليم: هي "جبل واقف ورانا بيدينا حب واحساس بالاهتمام المستمر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21032021

مُساهمة 

. فى عيد الأم.. وزير التعليم: هي "جبل واقف ورانا بيدينا حب واحساس بالاهتمام المستمر"




فى عيد الأم.. وزير التعليم: هي "جبل واقف ورانا بيدينا حب واحساس بالاهتمام المستمر" 10045
تحتفل مصر وعدد من الدول اليوم الأحد الموافق 21 مارس 2021، بيوم عيد الأم، ذلك اليوم الذي يأتي للتعبير عن تقدير الدور العظيم للأمهات وعرفانًا بكل ما تقدمه جميع الأمهات من عطاء وتضحيات مستمرة لتربية أجيال وأجيال من الأبناء.

وفي هذا الاطار ، سرد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم المصري ، حكايات وذكريات طفولته مع والدته ، حيث قال : أمي لها فضل كبير جدا في تحمل مسئولية بناء شخصيتي ، حيث كانت دائما تحرص على ان تعلمني كيفية التصرف والتعامل اللائق مع الناس ، وكيف نتحدث مع الاخرين بإحترام ، كما علمتني ومازالت تعلمني "ايه الصح وايه الغلط".

وأضاف وزير التربية والتعليم : أمي مازالت تؤدي دورها في تربية وتشكيل شخصيتنا انا واخي حتى يومنا هذا بنفس الطريقة التي بدأتها معنا منذ مولدنا ، "احنا بالنسبة لها ماكبرناش خالص".

واستكمل وزير التربية والتعليم تصريحاته عن والدته قائلا : ثباتي النفسي نابع من وجودها ومن دورها الذي تلعبه معنا حتى الان ، فهي دائما "واقفة في ضهرنا وساندانا" ، وهي "جبل واقف ورانا بيدينا حب واحساس بالاهتمام المستمر"

وقال وزير التربية والتعليم : زمان كان بيتقال في العيلة اني انا المدلل عند امي ، وحتى الان يوميا تحدثني امي انا واخي تليفونيا ، لتسأل سؤال مهم "كلمت اخوك النهاردة؟ ، مشيرًا إلى أن العائلة مازالت تتجمع عند والدته يوم الجمعة من كل اسبوع كموعد مقدس يحافظ عليه الجميع.

وأضاف وزير التربية والتعليم : دائما نلجأ لأمي ودورها مهم جدا جدا في حياتنا وادعو الله ان يديمها نعمة في حياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى