وفاة وكيل مدرسة ثانوي ببني سويف داخل المدرسة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032021

مُساهمة 

. وفاة وكيل مدرسة ثانوي ببني سويف داخل المدرسة




وفاة وكيل مدرسة ثانوي ببني سويف داخل المدرسة 100154
لفظ وكيل مدرسة ثانوي بإدارة بني سويف التعليمية، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى بني سويف الجامعي، عقب سقوطه مغشيًا عليه داخل المدرسة، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف برفقة زملائه للمستشفى، حيث تبين تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أدت إلى وفاته.
وفوجئ العاملون بمدرسة بني سويف الزخرفية الثانوية، أثناء عملهم داخل المدرسة بسقوط وكيل المدرسة لشؤون الطلبة، حسن سالمان سالم، مغشيًا عليه، وعلى الفور نقلوه إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي في محاولة لإسعافه، إلا أنه لفظ انفاسه الأخيرة داخل المستشفى.
وساد الحزن بين العاملين في المدرسة والطلاب عقب علمهم بالخبر في نهاية اليوم الدراسي، حيث توجه زملائه إلى المستشفى تمهيدا لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب الإنتهاء من الإجراءات.
و كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم، أن المديرية تلقت إخطارا من إدارة بني سويف التعليمية بأصابة أحد العاملين في المدرسة الثانوية الزخرفية بإغماء أثناء اليوم الدراسي وجرى نقله بسيارة اسعاف برفقة زملائه إلى المستشفى إلا انه توفي فور وصوله.
وتبين أنه توفي بأزمة قلبية مفاجئة ناتجة عن هبوط حاد في الدورة الدموية، ووجهت سهام يوسف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، مدير إدارة بني سويف التعليمية، بتقديم العزاء لأسرة المتوفي، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه صرف المستحقات الخاصة به، مع التوجيه بسرعة انهائها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى