بسبب دفتر الحضور والانصراف.. خطف مدير مدرسة بسوهاج وضربه بالحذاء "تفاصيل مؤسفة"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

20032021

مُساهمة 

. بسبب دفتر الحضور والانصراف.. خطف مدير مدرسة بسوهاج وضربه بالحذاء "تفاصيل مؤسفة"




بسبب دفتر الحضور والانصراف.. خطف مدير مدرسة بسوهاج وضربه بالحذاء "تفاصيل مؤسفة" 92913
أمر قاضي المعارضات بمحكمة المراغة الابتدائية بسوهاج، بتجديد حبس وكيلة مدرسة السكة الحديد الابتدائية 15 يوما علي ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بخطف مدير مدرسة واحتجازه والتعدي عليه بالضرب، بمشاركة زوجها وابنها وأحد أقاربها الذين صدر بحقهم قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة بعدما تبين هروبهم عقب ارتكاب الواقعة.

وترجع تفاصيل الواقعة منذ بدايتها إلى وقت تعيين مخلص خيري، مديرا لمدرسة السكة الحديد الابتدائية بقرية الضياع بمركز المراغة، حين جاءته تحذيرات من أن وكيلة المدرسة لن تتركه وشانه لأنها دائمة افتعال المشاكل، وفقًا لرواية شقيقه محمود.

وأوضح شقيق مدير المدرسة، أنه منذ اليوم الأول لاستلام شقيقه العمل بدأت المشاكل مع الوكيلة بشكل مستمر وخاصة بعد أن وجد تلاعبا في دفتر الحضور والانصراف المسند إلى وكيلة المدرسة، وعند صدور قرار من الإدارة التعليمية بسحبه منها وإسناده إلى معلم في المدرسة رفضت وكيلة المدرسة تنفيذ القرار وبدأت المشاكل تحدث بينهما، بتهديدها للمدير بشكل دائم.

ويروي شقيق المجني عليه قصة خطف شقيقه مؤكدا أنها تشبه فيلما سينمائيا لا يمكن تصديقه، فبعد أن انتهي شقيقه من إغلاق المدرسة وسار في الشارع عائدا لبيته، لم يبتعد سوي خطوات قليلة عن المدرسة حتى قطع عليه توك توك الطريق، وتم التعدي عليه بالضرب من قبل زوج الوكيلة وشقيقها وأحد أقاربها.
وتابع بعد ذلك تم ربطه بالحبال واقتياده داخل التوك توك والذهاب به إلى منزل الوكيلة، وعقب ذلك تم التعدي عليه مرة أخرى بالضرب بالعصي، والوكيلة تعدت عليه بالضرب بالحذاء، مؤكدا أن ما حدث لا يصدقه عقل، وأنه يخجل من الحديث في هذا الأمر.
وأكد شقيق المجني عليه أن عددا من أهالي القرية عندما علموا بالواقعة تجمعوا أمام منزل وكيلة المدرسة، واقتحموا المنزل وأخرجوا شقيقه من بين أيديهم قبل الاتصال بالشرطة التي حضرت على الفور، وتم القبض علي وكيلة المدرسة بينما لاذ الباقين بالفرار.

وأضاف، لقد تم نقل شقيقي إلى مستشفى المراغة، حيث كان يعاني من اشتباه ارتجاج في المخ وكدمات متفرقة بالرأس، وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي.

وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم، أن الدكتور عربي أبوزيد، وكيل وزارة التربية والتعليم أصدر قرارا باستبعاد مدير المدرسة ووكيلة المدرسة ونقلهما إلى ديوان الإدارة التعليمية في المراغة لحين انتهاء التحقيقات، وتم تكليف أخر للقيام بأعمال مدير المدرسة.

كان اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارا بالواقعة من مأمور مركز شرطة المراغة، وانتقلت الأجهزة الأمنية، تبين من التحريات استعانة س. ا، وكيلة المدرسة المشار إليها بأقاربها والتعدي على مدير المدرسة، ما نتج عنه إصابته باشتباه ارتجاج في المخ وجروح متفرقة بالجسد وكدمات، بسبب خلافات حول أسلوب إدارة المدرسة.

تم ضبط وكيلة المدرسة، وبعرضها على النيابة العامة أصدرت قرارها بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط باقي المتهمين.
بسبب دفتر الحضور والانصراف.. خطف مدير مدرسة بسوهاج وضربه بالحذاء "تفاصيل مؤسفة" 110124

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى