مدرس اون لايندخول

كتاب خاص بامتحانات الثانوية العامة 2021 يوضح الأسئلة وكيفية الإجابة عليها

18032021
كتاب خاص بامتحانات الثانوية العامة 2021 يوضح الأسئلة وكيفية الإجابة عليها

كتاب خاص بامتحانات الثانوية العامة 2021 يوضح الأسئلة وكيفية الإجابة عليها  0010241
كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن أن الوزارة ستعد الكتاب الخاص بامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري 2020/2021، مؤكدًا صدوره خلال الأيام القليلة المقبلة.
مصدر: الكتاب يوضح الأسئلة وكيفية الإجابة عليها

وأضاف المصدر، أن كتاب امتحانات الثانوية العامة يحتوي على كل ما يدور في مخيلة الطالب من أسئلة حول طريقة أسئلة الامتحانات، والوقت المحدد للامتحانات، وكيفية الإجابة عليها.

وتابع أن الكتاب يحدد نوعية الأسئلة ويدرب الطالب على التعرف على شكل الورقة الامتحانية النهائية، مشددًا على طلاب الثانوية العامة بضرورة الاطلاع على محتوى الكتاب في حالة الإعلان عنه.

وأوضح المصدر أن الكتاب يتم تسليمه لكل إدارة تعليمية، ووكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في كل محافظة، فضلًا عن تسليمه إلى شؤون الطلاب في كل مدرسة، مؤكدًا أن الكتاب يحتوي على التعليمات والشروط التي يجب على الطالب اتباعها في امتحانات الثانوية العامة.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن غلق باب التسجيل للاستمارة الإلكترونية لامتحانات الثانوية العامة، يوم 25 مارس الجاري، مشددة على الطلاب بضرورة التسجيل في الاستمارة.

وأكدت الوزارة، أن امتحانات الثانوية العامة ستعقد إلكترونية على التابلت، موضحة أنه لا صحة لما تداول على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن رد التابلت إلى شئون الطلاب في المدرسة بعد امتحانات الثانوية العامة.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى