بيان مهم من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات دفعة 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17032021

مُساهمة 

. بيان مهم من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات دفعة 2015




بيان مهم من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات دفعة 2015 56543


قالت الأكاديمية المهنية للمعملين، أنه ينبغي مراجعة بيانات شاغلي وظائف المعلمين، بالإضافة إلى اسيتفاء توقيعات جميع المرشحين للترقى بصحة كافة البيانات، وذلك في الفترة ما بين 15 من مارس الجاري حتى منتصف شهر إبريل المقبل.

وأكدت الأكاديمية المهنية للمعلمين أنه يمكن للمعلم الترشح للترقي لمن هو أتم بالفعل 5 أعوام على الأقل في ممارسة العمل الفعلي بالوظيفة الأدنى مباشرة في وظائف المعلمين 31 ديسمبر الماضي، وأن يكون أيضًا على رأس العمل، ويأتي ذلك ضمن الاجراءات التي تتخذها الأكاديمية المهنية للمعلمين فيما يخص ترقية المعلمين على وظائف كادر المعلم للعام الدراسي 2021/2020.

رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2021

ويمكن الحصول على رابط رابط الأكاديمية المهنية للمعلمين الترقيات 2021 من خلال الضغط هنا.

وأشارت الأكاديمية المهنية للمعلمين إلى مراعاة أصحاب الأمراض المزمنة من شاغلي وظائف المعلمين أو ما يقابلها، واستتثنائهم من التدريبات والاختبارات التي تلزم للترقي، وذلك بشرط أن يحصل هؤلاء على أمر تنفيذي يتم إصداره واعتماده من خلال شؤون العاملين بالمديرية التعليمية، بأنهم في أجازة مرضية بأجر كامل أو بنصف الأجر.

وأوضحت الأكاديمية أن المعلمين الذين سبق لهم بالفعل التقدم لإجراءات الترقي خلال السنوات السابقة، ولم يتم استيفاء متطلبات الترقي، سيتم اتاحة بيناتهم مرة أخرى لجهات عملهم من أجل القيام بتسجيلهم للترشح.

ومن الجدير بالذكر، بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدراسة رسميا بالفصل الدراسي الثاني بمختلف المدارس على مستوى جميع أنحاء ومحافظات الجمهورية يومي السبت والأحد الماضيين، وسط تطبيق العديد من الإجراءات الوقائية بمختلف المدارس.
بيان مهم من الأكاديمية المهنية للمعلمين بشأن ترقيات دفعة 2015 11122

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى