نائب الوزير لشؤون المعلمين يستقبل مديرة المدرسة المعتدى عليها.. اليوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

17032021

مُساهمة 

. نائب الوزير لشؤون المعلمين يستقبل مديرة المدرسة المعتدى عليها.. اليوم




نائب الوزير لشؤون المعلمين يستقبل مديرة المدرسة المعتدى عليها.. اليوم 114109
أكد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين انه سوف يستقبل مديرة مدرسة أرض اللواء التجريبية المشتركة المعتدى عليها من قبل أحد أولياء الأمور، اليوم الأربعاء بمكتبه، مؤكدا أنه سوف يتم تشكيل فريق من الإدارة العامة للشئون القانونية بالوزارة لبحث كيفية مساعدتها فى الحصول على حقها.

وأكد حجازي أن هناك مادة أضيفت في مواد القانون رقم ٥٨ لسنة ١٩٣٧ بإصدار قانون العقوبات وذلك لتشديد العقوبات على كل من تعدى بالإيذاء البدني على أحد أعضاء هيئة التدريس أثناء عمله أو بسببه.

وكلف نقيب المعلمين، النقابة الفرعية للمعلمين بوسط الجيزة برئاسة سعيد إسماعيل والشئون القانونية للنقابة العامة بمتابعة القضية والحفاظ على حق المعلمة مديرة المدرسة .

وقامت مديرة المدرسة بتقديم بلاغ للشرطة ، ذكرت فيه تفاصيل الواقعة، بجانب مذكرة لإدارة العجوزة التعليمية، ذكرت فيها أن أحد الأشخاص اقتحم مدرسة "أرض اللواء التجريبية المشتركة" التابعة لإدارة العجوزة التعليمية اعتراضًا منه على مطالبة الادارة بدفع المصروفات الدراسية لأبنائه الثلاث بالمراحل التعليمية المختلفة داخل المدرسة وحاول الاعتداء على مديرة المدرسة مستخدمًا عصا خشبية، ومنع المتواجدون داخل مكتبها الاعتداء عليها.

وقام أحد المتواجدين بتوثيق لحظة الاعتداء على المديرة بالفيديو، الذي أظهر عددا من أولياء الأمور و المدرسين وهم يحاولون حماية المديرة من التعدى عليها بالضرب ، داخل المكتب و محاولة إخراجه خارج المكتب.


من ناحيتها قالت مها محمد حسن مديرة المدرسة أن ولى الأمر وجه لها عبارات نابية و توجيه وابل من السباب لشخصها و لإدارة المدرسة ، و حاول أمن المدرسة أكثر من مرة إبعاده وعدم السماح له بالدخول إلا أنه إنتهز خروج طلاب المرحلة الابتدائية ليتسلل داخل فناء المدرسة ويتوجه إلى مكتبها ليحاول الاعتداء عليها أمام الجميع.

وأضافت مها حسن، أن المعتدى يعمل محامياً و إعتاد إثارة المشاكل مع الإدارة لعدم دفع نفقات الدراسة لأبنائه بالمراحل التعليمية داخل المدرسة و رغم ذلك لم نتخذ أية إجراءات بحق الطلاب فهم ليس لهم أية ذنب نتيجة للتصرفات العبثية التي يقوم بها الأب.

وتابعت مديرة مدرسة أرض اللواء التجريبي ، قمت بعد إنتهاء اليوم الدراسي بتحرير محضر بما حدث وتم إرفاق الفيديو المحرر بواسطة قسم شرطة أرض اللواء و حمل المحضر المقيد ضده رقم 2641 ادارى العجوزة 20/21 .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى