محامى يتعدى على مديرة مدرسة اللواء الرسمية لغات بالعصا داخل مكتبها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16032021

مُساهمة 

. محامى يتعدى على مديرة مدرسة اللواء الرسمية لغات بالعصا داخل مكتبها




محامى يتعدى على مديرة مدرسة اللواء الرسمية لغات بالعصا داخل مكتبها  43513
قام المحامى ".... " ، بالتعدى على مس مها محمد، مديرة مدرسة اللواء الرسمية لغات بمنطقة ارض اللواء التابعة لادارة العجوزة التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة.

قام المحام بالدخول عنوة من بوابة المدرسة واشهر عصا فى وجه مديرة المدرسة داخل مكتبها، وتعدى عليها دون ابداء اى اسباب حقيقية، والمحام المعتدى له 3 اولاد فى هذه المدرسة احدهم فى الصف الاول الثانوى، والثانى فى الصف الثانى الاعدادى، والاخير فى الصف الاول الاعدادى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle
avatar

مُساهمة الثلاثاء 16 مارس 2021, 6:44 pm  Professor

استغاثت إدارة مدرسة اللواء الرسمية، التابعة لإدارة العجوزة التعليمية، بمحافظة الجيزة، بوزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بسبب اعتداءات متكررة تعرضت لها مديرة المدرسة، والمعلمين وسكرتير المدرسة، من قبل ولي أمر ثلاثة طلاب يعمل محاميًا.

وحصلت «النبأ» على فيديو يوثق لحظة اعتداء ولي أمر الثلاثة طلاب ـ المحامي ـ على مديرة المدرسة، بمكتبها أمام المدرسين والعاملين، ممسكًا بيده عصا، مطلقًا ألفاظ سب وشتم لها، وهو الأمر الذي أدى إلى تدخل أحد العمال والمدرسين لتهدئة الوضع خوفًا من التعدي بالضرب على المديرة.

وتواصلت «النبأ» مع مديرة المدرسة، مها محمد محمود، التي قالت: «المحامي المدعو (م. س.ع) اعتاد على تردده على المدرسة وقيامه بالاعتداء على إدارة المدرسة، كلما أراد إجبارنا على شيء مخالف لتعليمات الوزارة، سواء فيما يتعلق بصرف الكتب للطلاب بدون دفع مصروفات، أو طلبه بإعفاء أبنائه عن دفع المصروفات».

وأضافت: «في آخر مرة حضر فيها إلى المدرسة، ودخل مكتبي وحاول الاعتداء عليّ بشومة كانت في يده، إلا أن أحد العمال الموجودين وقتها استطاع منعه»، مؤكدة أن إدارة المدرسة حررت أكثر من محضر ضده في نقطة الشرطة التابع لها المدرسة، متابعة: «لكن مع الأسف رغم كل ما يفعله المذكور، وما تم الإدلاء به في المحاضر لم يتحرك أحد ضده».

وناشدت مديرة المدرسة وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، ووزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وكذلك نقيب المحامين المستشار رجائي عطية، التدخل في هذا الأمر، وإنقاذهم من أفعال المذكور لكونه يعمل محاميًا، ولوقفه عند حده، حتى لا تتكرر اعتداءاته، التي أثارت حالة من الذعر بين المدرسين والطلاب أكثر من مرة.

من ناحيته، يقول طارق فتحي سكرتير المدرسة لـ«النبأ» إن: «المحامي سالف الذكر؛ حضر إلى مكتبي، في نهاية شهر نوفمبر الماضي، وطلب مني أن أعفيه من سداد مصروفات العام الماضي لأبنائه الثلاثة، لكنني رفضت حتى لا أتعرض للمساءلة من قبل الإدارة، فحاول الاعتداء علينا ولم يضع في اعتباره أنني من ذوي الاحتياجات، وحاول الاعتداء على فرد الأمن المعين رسميا في المدرسة، بعد أن عرف أنه نجلي، فضلًا عن أنه معتاد على الحضور للمدرسة وإهانة المدرسين بها، كلما طلب منهم شيئا ولم يوافقوا عليه».

ويكمل: «كلما يقابل طلبه الرفض من المدرسين أو الإدارة يشرع في التهديد والاعتداء علينا، حيث اتهم ذات مرة فرد الأمن لعلمه بأنه نجلي، بأنه حاول التحرش بابنته أمام باب المدرسة، وهو بلاغ كيدي، تم إسقاطه بشهادة الشهود».

وأضاف سكرتير المدرسة: «آخر موقف تعرضنا فيه للاعتداء منه، وحاول الاعتداء على مديرة المدرسة، بسبب قيام إدارة المدرسة بإرسال خطابات له تفيد بأنه سيتم إرسال خطابات إليه بتحويل أبنائه إلى مدرسة عربي، لعدم سداد المصروفات، وهو الأمر الذي أثار حفيظته للحضور إلى المدرسة وحاول الاعتداء على المدرسين مستخدمًا عصا في يده»، مطالبًا بتدخل الجهات المعنية لحمايتهم من الاعتداءات المتكررة على المعلمين.

وأشار سكرتير المدرسة إلى أنه تم تحرير محضر رقم 2529 إداري قسم العجوزة، بتاريخ 2 أبريل لسنة 2020، ومحضر آخر بذات القسم، رقم 2641 بتاريخ 15 مارس لسنة 2021.

«تعرض للاعتداء والضرب من المحامي سالف الذكر، واتهمني بالتحرش بابنته» بهذه الكلمات بدأ فرد الأمن بالمدرسة، فتحي طارق حديثه لـ«النبأ»، مؤكدًا أن هذا المحامي دخل من بوابة المدرسة، ووجه إليه عددا كبيرا من الشتائم والسباب، وحاول الاعتداء عليه بالضرب، ولم يرد عليه، متابعًا: «وادعى أنني حاولت الاعتداء على ابنته، لأني حاولت تنفيذ التعليمات بمنعه من دخول المدرسة، حتى لا يتطاول على المعلمين ويرهب الطلاب».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى