مدرس اون لايندخول

11032021
خطة استئناف الدراسة بجميع المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني

خطة استئناف الدراسة بجميع المدارس خلال الفصل الدراسي الثاني Aaaiao14
أعلنت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية، منذ قليل، خطة استئناف الدراسة بجميع مدارس محافظة المنوفية خلال الفصل الدراسي الثاني.

وصرح أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية أنه سيتم موافاة المدارس بخطة توزيع المناهج والامتحانات الشهريـة وكافة التعليمات المتعلقة فور ورودها من الوزارة كما شدد على مراعاة واتباع كافة الإجراءات الاحترازيـة والتدابير الوقائية.

وأكد سويد أن أيام الدراسة بمدارس المحافظة خمسة أيـام أسبوعيا  مشيرا أنه تم إلغاء الأجازات الاستثنائيـة والتناوب و عودة جميع العاملين بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس إلى أعمالهم مع مراعاة ألا تقل ساعات العمل عن (35) ساعة أسبوعيا،  ويستثنى من ذلك المصابون بفيروس كورونا المستجد أو المخالطين لهم بموجب تقارير طبية رسمية معتمدة.

ووجه سويد بوضع الجداول بما يتناسب مع الظروف الراهنـة وتوزيع وتقسيم حضور الطلاب على مدار أيـام الدراسة بالأسبوع وفقا لظروف كل مدرسـة وبالتنسيق التام مع التعليم المختص بالإدارة والمديرية  وبما يضمن عدم تواجد جميع طلاب المدرسة في وقت واحـد.


وفي ذات السياق شدد مدير المديرية على استمرار تطهير المدارس وتعقيمها يوميـا قبل وبعد نهاية اليوم الدراسى  مع ضرورة  المتابعة الدقيقة للطلاب والعاملين واتخـاذ كافة الإجراءات اللازمـة فور الاشتبـاه بالإصابـة وإبلاغ الإدارة والمديرية فور حدوث أي مشكلة.

الأكاديمية المهنية للمعلمين.. خطوات تسجيل المرشحين للترقية والأوراق المطلوبة للترقية لدفعة 2015

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى