مدرس اون لايندخول

التعليم: اعداد بيان بدرجات كل طالب في الامتحانات وتسليمه لولي أمره

شاطر

11032021
التعليم: اعداد بيان بدرجات كل طالب في الامتحانات وتسليمه لولي أمره

التعليم: اعداد بيان بدرجات كل طالب في الامتحانات وتسليمه لولي أمره 589138
كشف مصدر مسؤول بالإدارة التعليمية بمحافظة الجيزة، عن إعداد بيان بالدرجات التي يحصل عليها الطالب في امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتسليم البيان لولي أمر الطالب، موضحا أن البيان يشمل جميع المواد الدراسية التي أدى فيها الطالب الامتحان، وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم.

وأكد المصدر، أن بيان الدرجات يتيح الفرصة للطالب معرفة نقاط القوة والضعف في مستواه التعليمي، بالإضافة إلى معرفة ولي الأمر بمستوى نجله، مشيرا إلى أنه سيتم إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول بجميع مدارس المحافظة في بداية الفصل الدراسي الثاني.
تطبيق الإجراءات الاحترازية في اللجان الامتحانية بشكل دقيق

ونوه المصدر، إلى أنه تم الانتهاء من تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب صفوف النقل، مؤكدا أن الامتحانات سارت بشكل منتظم دون أي معوقات، مشيرا إلى أنه لم ترصد أي مشكلات خلال فترة الامتحانات.

ولفت المصدر، إلى أن الإدارة لم تتلق أي اعتذارات من الطلاب تفيد بعدم رغبتهم في حضور الامتحانات بسبب فيروس كورونا المستجد، موضحا أنه تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة، في اللجان الامتحانية بشكل دقيق، للحفاظ على سلامة الطلاب.

وشدد المصدر، على أن الإدارة التعليمية أنهت الاستعدادات كافة، المتعلقة ببدء الفصل الدراسي الثاني، سواء بتعقيم الفصول الدراسية، وإصلاح المقاعد الخشبية، فضلا عن تحديد المنصات التعليمية التي سيتم من خلالها التفاعل غير المباشر بين الطالب والمعلم.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى