عاجل l تأجيل امتحانات الأزهر بأسيوط لظهور حالات كورونا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

10032021

مُساهمة 

. عاجل l تأجيل امتحانات الأزهر بأسيوط لظهور حالات كورونا




عاجل l  تأجيل امتحانات الأزهر بأسيوط لظهور حالات كورونا 13813
قررت جامعة الأزهر الشريف تأجيل امتحانات الطالبات بفرع الجامعة في أسيوط، بسبب ظهور أعراض كورونا على طالبتين ومشرفتين بالامتحانات، بدءا من غداً الخميس وحتى يوم السبت الموافق 20 مارس 2021.

وقال دكتور محمد عبد المالك، نائب رئيس الجامعة بفرع أسيوط، في فيديو له نشرته الجامعة عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه جرى تأجيل امتحانات فرع أسيوط بدءا من غداً الخميس وحتى يوم السبت 20 مارس نظراً لظهور أعراض فيروس كورونا على طالبتين، حيث جرى نقلهما أمس الثلاثاء إلى العزل الجامعي في مستشفى جامعة الأزهر بأسيوط.

أضاف: ظهرت أعراض فيروس كورونا على مشرفتين لأعمال الامتحانات في فرع أسيوط، وحرصاً على سلامة الجميع وعلى مصلحتهم من بناتنا الطالبات تقرر من خلال الحوار والتشاور مع د. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، حيث تقرر التأجيل لمدة أسبوع حفاظا على صحة الطالبات وعدم انتشار الوباء بينهن.

أوضح نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، أن «صحة الأبدان تقدم على الامتحان بل تقدم على الأديان ومن هنا كان هذا التأجيل على ألا يؤثر هذا التأجيل علي بدء الدراسة حيث سيتم امتحان المواد التي تم تأجيلها في هذا الأسبوع يوم السبت 20-مارس»، نافياً أي شائعات تصدر عما يدور في فرع أسيوط خلال الأيام الماضية، مؤكداً ان ما صدر عنه هو الحقيقة حتى لا يروج أصحاب الشائعات أمورا أخرى، مطالبا بتوخي الحذر فيما ينشر عن جامعة الأزهر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى