مدرس اون لايندخول

08032021
حمو بيكا لوزير التعليم: أنا بعشقك.. «وحياة الرسول نجح كل العيال في الامتحانات»

في الوقت الذي خرج فيه حمو بيكا مغني المهرجانات في بث مباشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مع المطرب عمر كمال لتوجيه رسالة للطلاب الذين يؤدون الامتحانات، قدم رسالة إلى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، بشأن جمهوره من الطلاب.

حمو بيكا لوزير التربية والتعليم: ابنك وحبيبك بيكا أنا بعشقك
وفي بداية البث المباشر، وجه حمو بيكا، رسالة لوزير التربية والتعليم، قائلا: «ابنك وحبيبك بيكا أنا بعشقك.. العيال لازم تنجح بيناموا على الكراسة»، متمنيا النجاح لجميع الطلاب الذين يؤدون الامتحانات حاليا، سواء بالمدارس والجامعات.

وأضاف «بيكا» في البث المباشر الذي حمل عنوان «حمو بيكا وعمر كمال لايف 2021»، في رسالته للدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم: «وحياة الرسول نجح كل العيال في الامتحانات».

وحرص حمو بيكا، على قراءة تعليقات جمهوره كافة من الطلاب، والثناء على البعض الذين يعملون بجانب الدراسة، فضلا عن رده على بعض الأشخاص الساخرين منه، أحدهم طلب منه أن ينقص وزنه؛ ليرد عليه: «أخس أكتر من كده ايه».

وقبل أيام، ظهر فيديو لحمو بيكا في أثناء التلعثم في كلمات أغنية مهرجانات جديدة تسمى «انتي فاكهة أنا بشتريها» يعمل على تسجيلها، خاصة نطق أكثر من كلمة أبرزها «جود نايت»، ضمن جملة «good night hello how are you».

ولم تكن تلك الكلمة الأولى التي يتلعثم فيها حمو بيكا الأولى؛ إذ سبقها العديد من الكلمات، حيث تعثر في نطق كلمة «إكستينشن»، عندما نشر برومو جديد لمهرجان يجهز له حاليًا، وعلق على الفيديو قائلا: «ما تقولوا باروكة».

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى