د/ شوقي يعلن إنجازات وزارة التربية والتعليم في الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07032021

مُساهمة 

. د/ شوقي يعلن إنجازات وزارة التربية والتعليم في الامتحانات




د/ شوقي يعلن إنجازات وزارة التربية والتعليم في الامتحانات 13319

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم ، عن تفاصيل رقمية تلخص حصاد ما تم في الامتحانات خلال الاسبوع الماضي بجميع الصفوف الدراسية.

حيث قال وزير التربية والتعليم : في المرحلة الثانوية ، نجحت الوزارة في عقد 7.2 مليون امتحان إلكتروني للصفين الاول والثاني الثانوي ، وذلك من السبت الماضي حتى الخميس وذلك لـعدد 600 ألف طالب

وأضاف وزير التربية والتعليم ، أنه بالنسبة لامتحانات صفوف النقل من الرابع الابتدائي حتى الثاني الاعدادي ، فيبلغ اجمالي عدد الطلاب في دفعة كل سنة دراسية 2 مليون طالب وطالبة وتم امتحانهم جميعا  في 5 ايام فقط ، مشيرًا إلى أن عدد الامتحانات التي اتمتها الوزارة لهؤلاء الطلاب  10 مليون امتحان ورقي.

وأشار وزير التربية والتعليم ، إلى أنه بالنسبة لطلاب التعليم الفني الدارسين بصفوف النقل ، فيبلغ اجمالي عددهم ايضا 2 مليون طالب ، مؤكدًا أن الوزارة نجحت في اتمام 10 مليون امتحان ورقي لهم ايضا.

وأكد وزير التربية والتعليم ، أنه بناء على الارقام السابق ذكرها ، يصبح إجمالي عدد الامتحانات التي اتمتها الوزارة بنجاح لطلاب جميع الصفوف الدراسية منذ السبت الماضي وحتى الخميس ، 27.2 مليون امتحان لجميع الصفوف الدراسية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى