مدرس اون لايندخول

التعليم ترد على فيديو الغش بمدرسة السعيدية الثانوية وتحيل 2 ملاحظين ومراقب الدور للشؤون القانونية

06032021
التعليم ترد على فيديو الغش بمدرسة السعيدية الثانوية وتحيل 2 ملاحظين ومراقب الدور للشؤون القانونية

التعليم ترد على فيديو الغش بمدرسة السعيدية الثانوية وتحيل 2 ملاحظين ومراقب الدور للشؤون القانونية Io_ao135
علق ناصر شعبان، مدير الإدارة التعليمية بجنوب الجيزة، على الفيديو المتداول عبر مواقع السوشيال ميديا، المزعوم انه طلاب الصف الأول الثانوي العام بمدرسة السعيدية التابعة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، أثناء آداءهم لامتحان مادة الفلسفة والمنطق الذي أداه الطلاب اليوم.

وأوضح مقطع الفيديو وجود غش جماعي وتبادل في إجابات الأسئلة بين الطلاب داخل اللجنة الامتحانية.

وأشار مدير الإدارة، الى أنه تم بالفعل داخل مدرسة السعيدية أول أمس الخميس أثناء امتحان مادة الرياضيات لطلاب الصف الثاني الثانوي، وتم إحالة عدد 2 ملاحظين ومراقب الدور للشؤون القانونية.

إحالة مراقبين ومشرف بمدرسة السعيدية للتحقيق بسبب الغش.. ناصر شعبان: الطالب اللي بيغش مش خايف على مستقبله

أعلن مسئول بالإدارة التعليمية بجنوب محافظة الجيزة، اليوم السبت، إحالة مراقبين ومشرف لجنة امتحانات للتحقيق، بعد تداول رواد مواقف التواصل الاجتماعي فيديو يغش فيه مجموعة من الطلاب داخل اللجان الامتحانية في المدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين.

وقال ناصر شعبان مدير الإدارة التعليمية بجنوب الجيزة، في تصريحات لـ«الوطن»، أنَّه بعد التأكّد من صحة الفيديو وجد بالفعل، أنَّه هناك نوع من عدم الانضباط  في لجان الامتحانات، مؤكداً أنَّه قرر تحويل 3 موظفين للتحقيق إثر هذه الواقعة.

ورجح مدير الإدارة أنَّ يكون تصوير الفيديو في بداية الامتحان، أو في الوقت الفاصل بين اللجنتين الامتحانيتين، مشددا على ضرورة الالتزام بقواعد اللجان الامتحانية، وسير الامتحان بشكل منتظم دون أي شكاوى.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى