تعليق وزير التعليم على واقعة وجود أخطاء في امتحان الصف الأول الإعدادي بمدارس إدارة الهرم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03032021

مُساهمة 

. تعليق وزير التعليم على واقعة وجود أخطاء في امتحان الصف الأول الإعدادي بمدارس إدارة الهرم




تعليق وزير التعليم على واقعة وجود أخطاء في امتحان الصف الأول الإعدادي بمدارس إدارة الهرم  19242011
علق الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل، على واقعة وجود أخطاء في امتحان الصف الأول الإعدادي بمدارس إدارة الهرم التعليمية.

وقال وزير التربية والتعليم،: "أطمئن الجميع بأنه تم تدارك الأمر بشكل سريع، وأدى الطلاب الامتحان بعد نصف ساعة دون حدوث أي مشكلة أو ضرر لهم".

وأضاف: "بمجرد اكتشاف الخطأ في ورقة الامتحان المجمع، تمت طباعة امتحان بديل مطابق للمواصفات، وأدى الطلاب امتحانهم الساعة 10 صباحا بدلا من الساعة 9 صباحا، والأمور سارت على ما يرام".

وناشد وزير التربية والتعليم، وسائل الإعلام عدم التدخل في مسألة العقوبات المفروضة على المخطئين في هذه الواقعة، على اعتبار أن هذا شأن داخلي لا يصح تداوله على وسائل الإعلام.

وكان طلاب الصف الأول الإعدادي في مدارس إدارة الهرم التعليمية، اليوم الأربعاء، فوجئوا بوجود أسئلة من خارج منهج الفصل الدراسي الأول في ورقة الامتحان المجمعة.

من جانبها، أكدت غرفة عمليات إدارة الهرم التعليمية، أنه بالفعل تبين وجود خطأ في الأسئلة الخاصة بمادة اللغة العربية في الامتحان متعدد التخصصات للصف الأول الإعدادي.

وأوضحت أن الخطأ تمثل في وضع أسئلة من منهج الفصل الدراسي الثاني بدلا من الفصل الدراسي الأول لطلاب أولى إعدادي في مادة اللغة العربية.

وأدى طلاب الصف الأول الإعدادي الآن الامتحان في جميع المواد في ورقة واحدة مجمعة لمدة ساعتين، وتضم هذه الورقة الامتحانية أسئلة اختيار من متعدد بها 4 بدائل لكل سؤال، ويتم الإجابة في نفس ورقة الأسئلة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى