وزير التعليم يوجه رسالة لأولياء الأمور: التعامل بالصراخ والاستغاثة والسخرية «مش بيجيب نتيجة»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03032021

مُساهمة 

. وزير التعليم يوجه رسالة لأولياء الأمور: التعامل بالصراخ والاستغاثة والسخرية «مش بيجيب نتيجة»




 وزير التعليم يوجه رسالة لأولياء الأمور: التعامل بالصراخ والاستغاثة والسخرية «مش بيجيب نتيجة» 19941

وجه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، رسالة لأولياء أمور الطلاب، بخصوص الامتحانات والعملية التعليمية، حيث قال «التعامل مع أمور فنية بوسيلة الصراخ والاستغاثة والسخرية مش هيوصلنا لنتيجة»، موضحًا أن هناك أشخاص من مصلحتها تصدير عناوين «ضيعتوا ولادنا» أو «سقوط السيستم».

وتساءل «شوقي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «يحدث في مصر»، مع الإعلامي شريف عامر، على شاشة «mbc مصر»، عن سبب عدم ذكر من تهكموا على السيستم في اليوم الأول، أن اليوم الثاني كان يعمل بكفائة 99%، «لازم نفكر شوية في اللي بنعمله، مفيش داعي لهذا الإرهاق والجدل على السوشيال ميديا».

وأشار وزير التربية والتعليم، والتعليم الفني، إلى أن الجدل على السوشيال ميديا حول منظومة التعليم مستمرة مرورًا بامتحانات الثانوية العامة الأخيرة، وحتى الأبحاث التي طُلب من الطلاب تقديمها، ثم الامتحانات المجمعة، «إحنا ردينا على كل ده، وبعد ما امتحنا 6 ملايين طالب بسلاسة وآمان، محدش من اللي عملوا دوشة قالوا كلمه».

وأوضح الوزير، أنه يتواصل مع وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت، وتحدثا سويًا قبل الامتحانات، وبعد سقوط السيستم في اليوم الأول، «دي منظومة ضخمة جدًا أكثر مما يعتقد الناس، كان سهل علينا نعمل امتحانات ورقية، بس مصر تستمر في قدرتها على التحديات، عملنا امتحانات لكل الطلاب في القرى والنجوع والمدن، التحدي كان كبير».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى