مدرس اون لايندخول

التعليم: لا إصابات بكورونا بين الطلاب والمعلمين

02032021
التعليم: لا إصابات بكورونا بين الطلاب والمعلمين

 التعليم: لا إصابات بكورونا بين الطلاب والمعلمين 39762610

أكدت مصادر مسؤولة بمديريتي التربية والتعليم بمحافظتي القاهرة والجيزة، أنه لا توجد أي حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بين الطلاب، موضحة أنه تم تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيورس كورونا، كتعقيم اللجان الامتحانية وتطهيرها، وإلزام الطلاب والمعلمين بارتداء الكمامات الطبية أثناء أداء الامتحانات.

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أن العملية الامتحانية تسير بشكل معقول حتى الآن، موضحا أن الإدارة التعليمية، تواصل التأكيد على ضرورة تعقيم لجان الامتحانات، وتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

من جانبه، قال مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إن الإدارات التعليمية حريصة على التنسيق الكامل مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة، للوقوف على آخر مستجدات سير امتحانات صفوف النقل، والصفين الأول والثاني الثانوي.

وأكد «المصدر» ، أنه لا توجد أي حالات اشتباه إصابة بفيروس كورونا، في ظل وضع بوابات تعقيم إلكترونية في غالبية مدارس المحافظة، وتوزيع كمامات طبية على الطلاب مجاناً.
توزيع الطلاب في اللجان يحقق التباعد الاجتماعي

من جانبه، أكد حسين عبد الحكيم، مدير إدارة المدرس السعيدية العسكرية الثانوية بنين، أنه تم تخصيص فريق طبي بالمدرسة لقياس درجة حرارة الطلاب والمعلمين قبل دخول لجان الامتحانات.

وأضاف، أن الامتحانات تسير بشكل منتظم لليوم الثالث على التوالي، موضحا أنه تم توزيع الطلاب على اللجان الامتحانية بشكل يحقق التباعد الاجتماعي بين الطلاب.

ويذكر أن طلاب الصف الثاني الثانوي «شعبة العلمي» يؤدون اليوم، الثلاثاء، امتحان الأحياء في مدة  60 دقيقة، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان الفلسفة والمنطق في مدة 60 دقيقة، وسط حزمة من الاجراءات الاحترازية المكثفة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى