مدرس اون لايندخول

تداول أسئلة وإجابات امتحان 2 ثانوي على الفيس.. وزير التعليم: سنطبق القانون على الطلاب الغشاشين وكل من يسمح لهم بالغش

28022021
تداول أسئلة وإجابات امتحان 2 ثانوي على الفيس.. وزير التعليم: سنطبق القانون على الطلاب الغشاشين وكل من يسمح لهم بالغش

تداول أسئلة وإجابات امتحان 2 ثانوي على الفيس..  وزير التعليم: سنطبق القانون على الطلاب الغشاشين وكل من يسمح لهم بالغش 01100020
شهد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، تداولاً لصور قيل إنها تخص أسئلة وإجابات امتحان اللغة العربية الذي اداه طلاب الصف الثاني الثانوي على التابلت داخل لجان الامتحان.

ومن جانبها ، أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم أنها تتابع لحظة بلحظة كل ما يحدث أثناء سير لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي منذ التاسعة صباحا ، لافتةً إلى أن الأوضاع تسير على ما يرام.


وأكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن كل طالب من طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، سيدخل اللجنة ومعه جهاز موبايل أو يتم ضبطه يمارس الغش الإلكتروني، سيطبق عليه القانون مباشرة.

كما شدد وزير التربية والتعليم، على أنه سيتم تطبيق القانون أيضا على أى عضو من الإدارة التعليمية يسمح بالغش في أي لجنة امتحانية.

وأعلن وزير التربية والتعليم أنه تم التنسيق مع وزارة الاتصالات، لحل المشاكل التقنية التي عانى منها بعض طلاب الصف الأول الثانوي أثناء وجودهم على منصة الامتحان أمس السبت.

وتنطلق اليوم الأحد الموافق 28 فبراير 2021، طلاب الصف الثاني الثانوي، الامتحان في مادتي "اللغة العربية" و"الجبر والتفاضل وحساب المثلثات".

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه ابتداءً من اليوم الأحد ٢٨ فبراير سيتم تقسيم حضور طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على منصة الامتحان على حسب المحافظة.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى