مدرس اون لايندخول

26022021
10 رسائل من وزير التربية والتعليم لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي قبل بدء الامتحانات

10 رسائل من وزير التربية والتعليم لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي قبل بدء الامتحانات  30004810
ابرز 10 رسائل من وزير التربية والتعليم لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي قبل بدء الامتحانات  :

1-  مسموح لطلاب المرحلة الثانوية أثناء الامتحانات الإلكترونية، باصطحاب كتاب الوزارة الأصلي أو صورة منه داخل لجنة الامتحان.

2-  يمكن للطالب كتابة ملاحظاته بالكتاب الذي يصطحبه  (وليس ملاحظات أخرى)!

3- غير مسموح باصطحاب كتب خارجية أو ملازم في الامتحانات الإلكترونية للمرحلة الثانوية.

4- مسموح لطلاب المرحلة الثانوية في الامتحانات الإلكترونية باستخدام خاصية تقسيم الشاشة ، للاطلاع على الكتب ال pdf والمصادر المتاحة لأن الامتحان open book.

5-  اعادة الامتحان لطلاب الصفين الاول والثاني الثانوي دلخل مدارسهم مرة اخرى الذين سيتعذر عليهم أداء الامتحان ، لأية أسباب قانونية أو مرضية ، أو بسبب التعرض لمشكلة داخل اللجنة تعيق الامتحان،  أو بسبب التواجد خارج البلاد ويتم اعتمادها، فسيعاد الامتحان لهم فيما بعد داخل مدارسهم.

6-  طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي لن يستخدموا منصة local لأداء الامتحانات الإلكترونية هذا العام وسيكون الامتحان على منصة :  
https://assessment.ekb.eg

7-  يمكن فقط للطلاب استخدام الـ WiFi في المدرسة أو الشريحة للولوج إلى شبكة الإنترنت لأداء الامتحانات الإلكترونية من داخل المدرسة.

8-  إجابات الطالب على التابلت يتم حفظها تلقائيا ، و يتم إرسالها إلى سيرفر الوزارة ، حتى لو لم يقم الطالب بالضغط على إرسال فى نهاية الامتحان.

9-  لا داعي للقلق نهائيا، ففي حالة تعذر الطالب في أداء الامتحان بسبب وجود أي مشاكل تقنية، يقوم مسئولو اللجنة فورا بتحرير محضر إثبات حالة لحفظ حق الطالب.

‏10- أن مسئولي التطوير التكنولوجي في المدارس سيقومون  بالمساعدة في عملية تجاوز العقبات التكنولوجية التي قد تواجه الطلاب أثناء عملية الامتحان.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى