الاتصالات تطمئن طلاب 1 و 2 ثانوي: السيستم مش هيقع في الامتحانات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25022021

مُساهمة 

. الاتصالات تطمئن طلاب 1 و 2 ثانوي: السيستم مش هيقع في الامتحانات




الاتصالات تطمئن طلاب 1 و 2 ثانوي: السيستم مش هيقع في الامتحانات 17341510

طمأنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، جميع الطلاب وأولياء الأمور، بشأن كفاءة الإنترنت في مصر، بشكل يفي بإجراء الامتحانات «أون لاين» اعتبارا من الأسبوع المقبل، مشيرةً إلى أن ظاهرة «وقوع السيستم» لن تتكرر.

وقالت مصادر في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إن البنية التحتية لشبكة الاتصالات قادرة على استيعاب جميع الطلاب في مصر، وأن «المصرية للاتصالات» زودت بعض القرى بكابلات إنترنت من الألياف الضوئية، وأخرى كابلات نحاس وكابلات هوائية، ضمانا لأداء الطلاب الامتحان بكل سهولة ويسر.

وأوضحت مصادر وزارة الاتصالات، أن هناك فرقا للدعم الفني جاهزة للتدخل في أي وقت حال حدوث أي مشكلات وحلها بأسرع وقت، وأنه سيجري متابعة الأمر بشكل لحظي من جانب مزودي الخدمة للتدخل المباشر للحيلولة دون وقوع أي عطل مفاجيء.

وفي وقت سابق، قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عمرو طلعت، في مداخلة هاتفية في برنامج «صالة التحرير»، الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى، على شاشة «صدى البلد»، إن «الموضوع هيتم على خير إن شاء الله، وعشان الناس تبقى مطمنة، إحنا أجرينا امتحانات أولى وثانية ثانوي العام الماضي بالكامل من خلال البنية الأساسية المعلوماتية».

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول «أون لاين» عن طريق شبكة الإنترنت بالمدرسة أو عن طريق شريحة البيانات التى استلمتها الطلاب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى