مدرس اون لايندخول

مناشدات للتعليم بالعدول عن قرار "تقسيم الشاشة" لامتحانات التابلت

24022021
مناشدات للتعليم بالعدول عن قرار "تقسيم الشاشة" لامتحانات التابلت

مناشدات للتعليم بالعدول عن قرار "تقسيم الشاشة" لامتحانات التابلت 011411
ناشد مجدى مدحت أحد أولياء الأمور لأحد الطلاب في المرحلة الثانوية ومؤسس جروب «نافذة على التعليم» وزارة التربية والتعليم بالعدول عن تعليماتها التى أصدرته للمديريات التعليمية بالتأكيد على الطلاب عدم إستخدام خاصية  تقسيم الشاشة أثناء الاختبارات.

وقال مدحت أن مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أصدرت تعليماتها اليوم لمديرى المدارس الثانوية ومن ضمن التعليمات التأكيد على الطلاب عدم استخدام خاصية تقسيم شاشة التابلت أثناء الاختبارات

وتابع مدحت أن هذا التنبيه يتعارض مع تصريحات وزير التربية والتعليم وتعليمات رئيس قطاع التعليم دكتورة راندا شاهين حيث أصدرت رئيس قطاع التعليم تعليمات واضحة لكافة المديريات التعليمية وكان من ضمن هذه التعليمات إنه يسمح للطلاب بإصطحاب الكتاب المدرسى الخاص بكل مادة فقط أثناء الامتحانات.

وأوضح مدحت بناء على تعليمات الوزارة سابقاً إنه لن يتم طباعة الكتب الورقية لطلاب المرحلة الثانوية وذلك لوجودها على موقع الوزارة ويستطيع الطلاب تحميلها على أجهزة التابلت بصيغة pdf واستخدامها أثناء الامتحانات إذا إحتاجوا إليها.

وطالب مدحت وزارة التربية والتعليم بالتنبية على المديريات التعليمية بضرورة إتاحة خاصية تقسيم شاشة التابلت للطلاب أثناء الامتحانات وذلك حتى يتثنى لهم تصفح الكتب الدراسية المحملة على التابلت والرجوع إلى أى قانون أو معلومة يحتاجونها فى ظل عدم وجود كتاب ورقى مطبوع.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى