مدرس اون لايندخول

أكواد اختبارات الصفين الاول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول 2021

22022021
أكواد اختبارات الصفين الاول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول 2021

أكواد اختبارات الصفين الاول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الاول 2021 1210
رابط أكواد الطلاب الصف الأول والثاني الثانوي وطريقة معرفة أكواد امتحانات الصفين الاول و الثاني الثانوي 2021، وفقا لما حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في إطار سلسلة الخدمات التعليمية التي تقدمها للطلاب وأولياء الأمور على مدار الساعة.
وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أكواد امتحانات الصف الثاني الثانوي على نفس رابط الاستمارة الإلكترونية على موقع الوزارة من خلال الضغط هنا .
ويدخل الطالب على هذا الرابط عن طريق  الإيميل الموحد وكلمة المرور الخاصة به والتي تم تسليمها له عند تسجيل الاستمارة، حيث قام طلاب الصف الأول والثاني بالتسجيل باستمارة التقدم لاختبارات نهاية العام، وذلك من خلال اتباع الآتي:
- الدخول على مركز معلومات وزارة التربية والتعليم من هنــــا .
- اختيار تسجيل استمارة التقدم للاختبارات وتدقيق البيانات لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي أو الدخول بشكل مباشر من هنــــا .
- يتطلب الأمر تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بالطالب عبر موقع مايكروسوفت، يتم تسجيل البريد وكلمة السر.
 - تظهر صفحة البيانات والمعلومات، وسيتطلب منك الضغط على كلمة موافق.
- تظهر الصفحة التي تتطلب استيفاء بيانات الطالب، مثل الاسم،  والكود والرقم القومي، وهي ستكون موجودة وفقا لبيانات الوزارة، لذا يجب أن تتأكد من تسجيل الاستمارة.
يجب التأكد من البيانات ثم الضغط على حفظ، إذا كنت تنوى تعديل أي بيانات في وقت لاحق، أو اعتمادها لإرسالها إلى الوزارة.
في حالة كان هناك خطأ في البيانات أو المعلومات بعد اعتماد الاستمارة، يتم إرسال شكوى للموقع الإلكتروني لاستقبال الشكوى، وسيتم الرد على الطالب خلال 72 ساعة، من هنــــا .
وكانت نوهت المدارس الثانوية إلى أنه يحب على كل طالب الاحتفاظ باكواد المواد واسم المستخدم وكلمة المرور للامتحان عن طريق سكرين شوت وطباعتها، أو من خلال كتابتها بخط واضح في ورقة خارجية، حيث أنه فى حالة نسيان هذه الأكواد، لن يتمكن الطالب من أداء الامتحان.
جدير بالذكر أن امتحانات الصفين الاول والثاني الثانوي تعقدعلى الشبكة الداخلية للمدرسة و ليس لها علاقة بشريحة التابلت، كما ستعقد امتحانات إلكترونية قصيرة (من المنزل) في آخر كل شهر بداية من شهر مارس وحتى شهر مايو بديلًا عن امتحانات الفصل الدراسي الثاني.
لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى