تجمهر طلاب اعتراضًا علي غلق سنتر .. ووزير التعليم: المنصات والقنوات بديل مجانى للدروس الخصوصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21022021

مُساهمة 

. تجمهر طلاب اعتراضًا علي غلق سنتر .. ووزير التعليم: المنصات والقنوات بديل مجانى للدروس الخصوصية




تجمهر طلاب اعتراضًا علي غلق سنتر .. ووزير التعليم: المنصات والقنوات بديل مجانى للدروس الخصوصية 16050310
شهدت مدينة طنطا بمحافظة الغربية، تجمهر مئات الطلاب اليوم الأحد، أمام أحد السناتر التعليمية اعتراضا على غلقه قبل مراجعة الامتحان.

وكانت محافظة الغربية قد شنت عدة حملات مكبرة بالمراكز والمدن لغلق وتشميع مراكز الدروس الخصوصية بمدينة طنطا، وذلك لمخالفة قرارات مجلس الوزراء والإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمجابهة انتشار فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن  الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، كان قد علق على مشكلة الدروس الخصوصية؛ بأنها لم تكن موجودة قبل الثمانينيات، ويجب معرفة الفرق بين مجموعات التقوية والدروس الخصوصية.

وأشار إلي أن الدروس الخصوصية التى تستبدل شكل التعليم مثل المافيا  وبيزنس وخاصة أنها عقبة أمام التطوير؛ لافتا إلى أن نظام النظام الجديد مش عاملين امتحانات والأهالى هاجمونا والمقاومة الكبيرة من البعض وهذا يعطل مسيرتنا؛ لابد أن نترك أبناءنا  يتعلموا براحتهم وبشكل صحيح ولازم يكون للطالب شخصية لأن كل البيئة تؤثر على شخصية الطفل".

وأكد وزير التربية والتعليم؛ أنه يجب إعادة النظر فى خريجى كليات التربية، وخاصة أن الوزارة تسعي لتطوير مهنة التدريس والمعلم بعد أن أصبحت مهنة غير محبوبة.

وأكد الدكتور طارق شوقي أن الوزارة تسعي لتوفير بدائل لتعليم الطلاب حيث تم توفير قنوات ومنصات، وهذه المنصات والقنوات بديل مجانى للدروس الخصوصية.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى