مدرس اون لايندخول

شوقي: الدروس الخصوصية في مصر توحشت وأصبح لها مافيا بتكسب ملايين وسلاح تطوير التعليم سيقضى عليها

شاطر

20022021
شوقي: الدروس الخصوصية في مصر توحشت وأصبح لها مافيا بتكسب ملايين وسلاح تطوير التعليم سيقضى عليها

شوقي: الدروس الخصوصية في مصر توحشت وأصبح لها مافيا بتكسب ملايين وسلاح تطوير التعليم سيقضى عليها 0664

ظاهرة الدروس الخصوصية في مصر توحشت، وأصبح لها مافيا كبيرة تتعامل معها على انها بيزنس كبير بيكسب ملايين على حساب المصريين وآن الآوان ان يتم محاربة هذا الوضع الخاطئ من خلال سلاح تطوير التعليم.

كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، عن السلاح الفتاك الذى يحارب به مافيا الدروس الخصوصية، حيث اكد ان الدروس الخصوصية ظاهرة لم تكن موجودة في مصر "على ايامنا ".


وأضاف وزير التربية والتعليم خلال برنامج جروب الماميز عى قناة مدرستنا: ظاهرة الدروس الخصوصية في مصر توحشت، وأصبح لها مافيا كبيرة تتعامل معها على انها بيزنس كبير بيكسب ملايين على حساب المصريين وآن الآوان ان يتم محاربة هذا الوضع الخاطئ من خلال سلاح تطوير التعليم.

وأوضح وزير التربية والتعليم : مشكلتنا اننا خايفين من التغيير، ولا بد ان نؤمن كلنا بأهمية التكاتف من اجل التطوير والتغيير للقضاء على الظواهر التي تهدم فكرة التعليم.

وأشار وزير التربية والتعليم : أن المدرسة ليست هي وحدها المسئولة عن تعليم وتربية الطلاب ولكن كل البيئة المحيطة سواء الاسرة والجيران والاصدقاء والمعلم وكل الاطراف مسئولة عن تربية انسان سوي وناجح ومتعلم.


وقال : نعمل على التعليم العالي حاليا على اعادة النظر في مناهج كليات التربية لتخريج معلم مؤهل فعلا للعمل في مهنة التدريس.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى