الأرصاد" تحذر المواطنين من تطورات الطقس الأسبوع المقبل..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18022021

مُساهمة 

. الأرصاد" تحذر المواطنين من تطورات الطقس الأسبوع المقبل..




توقعت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تكرار موجة الطقس السيئ والتي تضرب البلاد منذ يومين، وقالت: قد نشهد فرص سقوط أمطار مع منتصف الأسبوع المقبل، لكن بكمية أقل من اليومين الماضيين.
الأرصاد" تحذر المواطنين من تطورات الطقس الأسبوع المقبل..  111091
وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد، في تصريحات لـ"اكسترا نيوز"، عن استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة غدا الجمعة على القاهرة، بنسبة 30 %، منوهة بتحسن الأحوال الجوية وحالة الطقس على معظم أنحاء الجمهورية السبت.

من جهتها نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، خريطة الأمطار والظواهر الجوية المتوقع حدوثها خلال الفترة من غدا الجمعة وحتى الأربعاء المقبل.
وقالت الأرصاد، في بيان اليوم الخميس، إنه من المتوقع غدا الجمعة، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى، ومن خفيفة إلى متوسطة على مناطق من دمياط بورسعيد والعريش والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية، ومتوسطة على مناطق من مطروح والإسكندرية ورشيد وبلطيم.
وأوضحت أنه من المتوقع يوم السبت المقبل، أن تسود حالة من الاستقرار في الأحوال الجوية، مضيفة أنه من المتوقع يوم الأحد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.
وتوقعت العيئة يوم الاثنين، سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.
وأضافت أنه من المتوقع يوم الثلاثاء، سقوط أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، ومن خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.
وأشارت إلى أنه يوم الأربعاء من المتوقع سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.




الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من الجمعة ١٩ فبراير الي الاربعاء ٢٤ فبراير ٢٠٢١

الأرصاد" تحذر المواطنين من تطورات الطقس الأسبوع المقبل..  44306

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: redditgoogle

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى