مدرس اون لايندخول

عاجل l بيان تليفزيوني غدا لوزير التربية والتعليم للرد على التساؤلات بشأن قراراته الأخيرة

17022021
عاجل l بيان تليفزيوني غدا لوزير التربية والتعليم للرد على التساؤلات بشأن قراراته الأخيرة

عاجل l بيان تليفزيوني غدا لوزير التربية والتعليم للرد على التساؤلات بشأن قراراته الأخيرة 2020_913
قرر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، إذاعة بيان صحفي عاجل ، غدا في تمام الساعة السادسة عصرًا على القناة التعليمية مدرستا ١ ، وذلك للرد على التساؤلات التي مازالت مثارة  بعد القرارات الاخيرة  الخاصة باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات


وقالت وزارة التربية والتعليم ، أنه يمكن لمن يهمه الأمر متابعة المؤتمر الصحفي على قناة مدرستنا 1 ، والتي يمكن الوصول لها على تردد القناة: 12303 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6
عاجل l بيان تليفزيوني غدا لوزير التربية والتعليم للرد على التساؤلات بشأن قراراته الأخيرة 00214
وكان قد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رسالة جديدة لأولياء الامور الذين لا يزالون يوجهون اسئلة وانتقادات للوزارة بشأن القرارات الاخيرة ، ظنًا منهم أنها صد مصلحة الطلاب.

وقال وزير التربية والتعليم في تصريحات له عبر جروب ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : ارجو ان تتركوا لنا تصميم الامتحانات ونظم التقييم التي تتناسب مع الوضع الحالي ، ولنقلل الجدل ونتجه الى العمل لان العمل ضخم ولا نستطيع ان نتركه للرد على اسئلة لا تنتهي ليلا نهارا.

وأنهى وزير التربية والتعليم رسالته قائلا : تمنياتي بالتوفيق وان شاء الله تسير كل الامور على ما يرام وسوف نعلن التفاصيل تباعا.

وكانت حالة من الجدل قد اثيرت على السوشيال ميديا ، بعد ان أعلن الدكتور طارق شوقي  وزير التربية والتعليم عن قرار ضم امتحاني التيرمين الاول والثاني لطلاب الاعدادية في امتحان واحد اخر العام.

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
privacy_tip صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى